القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة شاومي مي واتش ليت xiaomi mi watch lite

 تعرف على المواصفات الكاملة لساعة شاومي Lite .




بعد طرحها قبل أيام لساعة ريدمي واتش ، عادت شاومي من جديد بإصدارها لساعة شاومي مي واتش ليت lite ، وهو إصدار محدث لساعة شاومي مي واتش .حيث يحمل هذا الإصدار مجموعة مجموعة من المميزات و المواصفات أبرزها عمر البطارية الطويل و سعرها المناسب .

اقرأ أيضا :

تصميم ساعة شاومي ليت xiaomi lite .

تأتي ساعة شاومي الذكية mi watch lite بتصميم أنيق جدا ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب .حيت تأتي ساعة شاومي ليت بالشكل المستطيلي شبيه بساعة ابل واتش 6، في حجم  ( طول-عرض-ارتفاع ) 10.9×35×41 مم ، و وزن خفيف يبلغ 35  غرام ، لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة   OLED  ملونة تعمل باللمس حجمها 1.4 بوصة و دقتها 320×320 بكسل ، بكثافة بكسلات تصل 323 بكسل .
 الشاشة محاطة بإطار من الألومنيوم كما أنها محمية من الخدوش بطبقة زجاجية 3D رفيعة . ولكن الشاشة غير مزودة بتقنية  always on display الموجودة في مي واتش .
تأتي الساعة بأحزمة مصنوعة من السيلكون قابلة للتغيير متوفرة في اللون الأسود ، الأزرق الداكن ، الأبيض ، و الأخضر .
توفر لك مي واتش ليت أكثر من 100 واجهة مخصصة للشاشة ، فتختار الواجهة المناسبة لك .
اقرأ ايضا:

سعر و مميزات ساعة ريدمي واتش 2 ليت redmi watch 2 lite.

سعر و مميزات ساعة HW 22 PRO الشبيهة لابل واتش 6 

سعر و مميزات شاومي باند 6.

الفرق بين ساعة شاومي باند 5 و شاومي باند 4.

سعر و مميزات ساعة ريلمي واتش s برو 

مميزات ساعة شاومي Lite .

تهتم ساعة شياومي ليث lite بالجانب الصحي و الرياضي لمرتديها و أيضا بالجانب التواصلي . حيث  توفر لك مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في هذه الجوانب .

 ففي الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، يمكن اعتبار ساعة مي واتش lite ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعة مي باند 5 ، فهي تتوافق مع 11 وضع رياضي  نذكر منها : المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، الكريكيت ، وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل.
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة شاومي lite
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة شاومي مي واتش ليت  عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . 
تتوفر الساعة أيضا على Gps و Glonass  فتسجل مختلف المسارات .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
كذلك مع ساعة شاومي lite يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .

سعر و بطارية مي واتش lite .

يتوفر الإصدار الجديد من شاومي على بطارية بسعة 230mAh عمر يمتد حتى 9 أيام من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة الذكية 58 دولار .


reaction:

تعليقات