القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة شاومي Amazfit Gts2

 تعرف على مواصفات الإصدار الجديد من شياومي

ساعة amazfit Gts 2



بعد إصدار شياومي للجيل الأول في سلسلة Amazfit Gts ، هاهي شاومي تستعد لإطلاق الجيل الثاني من السلسلة في الأسواق العالمية ابتداءا من أكتوبر . حيث يأتي هذا الإصدار بمميزات جديدة لم تتواجد في الإصدار الأول ، و أخرى قديمة محدثة سنتعرف عليها في هذه المقالة.
اقرأ أيضا.

تصميم و أداء ساعة  Amazfit Gts 2 .

ساعة amazfit gts2


تأتي ساعة شاومي الذكية الذكية Amazfit Gts2 بتصميم أنيق جدا ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب .حيت تأتي ساعة Amazfit بالشكل المستطيلي شبيه بساعة هواوي Fit ، في حجم  ( طول-عرض-ارتفاع ) 9.7×35.6×42.6مم ، و وزن خفيف يبلغ 24.5 غرام ، لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة AMOLED HD ملونة تعمل باللمس حجمها 42مم و دقتها 348×442 بكسل ،   الشاشة محاطة بإطار من الألومنيوم كما أنها محمية من الخدوش بطبقة زجاجية 3D رفيعة . كما أن الشاشة مزودة بتقنية  always on display  فتعرض الوقت والإشعارات طوال اليوم بصورة جيدة .
تأتي الساعة بأحزمة مصنوعة من السيلكون قابلة للتغيير متوفرة في اللون الأسود ، الرمادي الفضي ، و الذهبي اللامع .  لا تذكر شياومي أي شئيئ عن أداء ساعتها و لكنها تقول أنه يمكن لـ Amazfit GTS 2 تخزين حوالي 300 إلى 600 أغنية MP3. من خلال ربط حساب Net Ease Cloud Music ومزامنة الأغاني وتنزيلها في المساحة الداخلية ومع سماعات البلوتوث مثل Amazfit PowerBuds ، يمكنك  الإستماع للموسيقى في أي مكان و زمان .

مميزات و مواصفات ساعة Amazfit Gts2 .

ساعة amazfit Gts2




تعطي شياومي في إصدارها الجديد أهمية كبرى للجانب الصحي و البدني ، حيث زودت ساعة amazfit Gts بمستشعر لقياس نسبة الأوكسجين في الدم شبيه لذاك الموجود في ابل واتش 6 ، حيث يمكنك من قياس مستوى الأكسجين في الدم لفهم الحالة الجسدية بشكل أفضل فب حالة تعرضك لإجهاد أو توعك جسدي .
كما تحصل مع ساعة شياومي Amazfit Gts2 على إمكانية مراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم .
يعتبر النوم الجيد ليلاً عامل مهم جدا للبقاء بصحة جيدة ، و بفضل إمكانية Amazfit GTS 2 مراقبة النوم العميق ، والتي يمكنها تحديد مرحلة النوم بشكل أكثر دقة (النوم الخفيف والنوم العميق ) ، ومراقبة جودة التنفس ، تستطيع الساعة الذكية تحليل جودة نومك طوال الليل وتقديم اقتراحات تمكنك من تحسين نومك  .

أيضا الساعة مصممة لتتبع اللياقة البدنية فهي ساعة رياضية بامتياز  تتوافق مع 12أنواع رياضية مختلفة نذكر منها  : المشي ، الجري  ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال، السباحة و الغطس حتى عمق 50 منر باعتبار الساعة مقاومة للماء ، القفز بالحبل و في الأخير آلة الجري داخل القاعة .
 تقيس ساعة  amazfit gts2 عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . بالإضافة إلى تسجيل المسارات لتوفرها على GPS.
يمكن ربط الساعة مع أي هاتف ذكي  عبر البلوثوت ، و الإستفاذة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة للهاتف من مختلف منصات التواصل الإجتماعي و الرد عليها . و أيضا يمكن الرد على المكالمات بفضل امتلاكها مكبر صوت و ميكرفون .

سعر و بطارية ساعة Amazfit Gts2 .


تتوفر ساعة  شاومي 2020 على بطارية بسعة  246mAh  بعمر يمتد حتى 20 يوم من الإشتغال المتواصل .
 ستنزل هذه الساعة للسوق العالمية ابتداءا من شهر أكتوبر و ستكلفك هذه الساعة الذكية 150 دولار .





reaction:

تعليقات