القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة لينوفو s2 برو : lenovo s2 pro

 المواصفات الكاملة لساعة لينوفو اس 2 برو.



بعد طرح Lenovo لساعة لينوفو اس 2 lenovo s2 ، تعود اليوم بإصدار نسخة جديدة من هذه الساعة و هي ساعة لينوفو اس 2 برو lenovo s2 pro . الساعة تمتلك مواصفات جديدة و أخرى محدثة ، نتعرف عليها تاليا.

تصميم ساعة لينوفو s2 pro .



تأتي ساعة لينوفو s2 برو بأحد أفضل التصميمات العصرية لأفضل الساعات الذكية في 2020.
حيت تأتي الساعة الذكية لينفو s2 برو  في حجم   11××36×48 مم و وزن خفيف يبلغ 40 غرام لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة TFT ملونة تعمل باللمس حجمها 1.49 بوصة و دقتها  240×280 بكسل بلمعان يصل حتى 450 شمعة .الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدء كما أنها محمية بطبقة من زجاج 2.5D الذي يحميها من الغبار و الخدوش .
تأتي الساعة بأحزمة مصنوعة من السيلكون في اللون الأسود.
مواضيع قد تهمك:
 تهتم ساعة lenovo s2 pro بالجانب الصحي و الرياضي لمرتديها و أيضا بالجانب التواصلي . حيث  توفر لك مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في هذه الجوانب .
 ففي الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، يمكن اعتبار ساعة لينوفو الذكي ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعة مي باند 6، فهي تتوافق مع 24 وضع رياضي رئيسي بما فيها هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل.
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعةلينوفو اس2 برو
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 24 ساعة . تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم ، فتتحل  جودة نومك بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس الساعة الذكية  lenovo s2 pro عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .كما تقيس درجة حرارة الجسم.

في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .

سعر و بطارية ساعة لينوفو s2 pro .

تتوفر ساعة lenovo s2 pro  على بطارية بسعة 250mAh  و عمر يمتد حتى 15يوم من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة الذكية  35 دولار .

مواضيع قد تهمك:
reaction:

تعليقات