القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة شاومي IMILAB W12 : سعر و مميزات ساعة شاومي imilab w12

 المواصفات الكاملة لساعة إميلاب imilab w12 .

ساعة imilab w12
تعد ساعة شاومي اميلاب دبليو 12  إحدى الساعات الرياضية التي تعرف إقبالا في الأسواق العربية بفضل مميزاتها و سعرها الرخيص . فدعونا نتعرف بالتفصيل على أبرز مميزات و مواصفات ساعة شاومي الذكية .

تصميم ساعة imilab w12 .

مثل ساعة imilab kw66 ، تتمنع ساعة imilab w12 smar watch بالتصميم الدائري الكلاسيكي الأنيق ، حيث تملأ بشكل كبير معصم اليد بفضل حجمها ( طول عرض ارتفاع ) 44 ×22×11 ملم الكبير . إطار الساعة ؛ المنحني الجوانب ؛ المصنوع من سبائك الزنك المقاوم للصدأ ، مع الزرين الجانبين و الأحزمة المصنوعة من السيليكون ، جعل من الساعة تشبه بشكل كبير لساعة هواوي جي تي 3 الرياضية .
شاشة ساعة ايميلاب دبليو 12 أكثر إشراقا ، فهي من نوع TFT 3D ، بمساحة 1.32 بوصة و بدقة 360×360 بكسل .
كما ذكرنا ، على الجانب الأيمن للساعة يوجد زرين :  يمكنك الأول من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة ، والثاني يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
أحزمة الساعة متوفرة في اللون  : الأسود ،  الأزرق ، الأحمر و الأخضر .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة  تحملها عبر الهاتف من خلال برنامج GLORYFIT . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .

مميزات ساعة imilab w12 .


ساعة xiaomi imilab w12 هي إحدى الساعات التي تهتم بالجانب الرياضي و البدني لمرتديها ، حيث تتوافق مع 13 وضع رياضي مختلف نذكر منها : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل و اليوغا . لا تدعم الساعة السباحة باعتبار مقاومتها للماء ip67 . أثناء تأدية هذه التمارين ترصد الساعة ضربات القلب و نشبة الأوكسجين بطريقة جيدة جدا ، فمستشعرات رصد ضربات القلب و نسبة الأوكسجين عند هذه الساعة تتمتع بفعالية كبيرة وهذه إحدى نقاط القوة عندها .
زيادة على ذلك تقيس ساعة إميلاب w12 درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم.
ترصد الساعة جودة نومك ، فتقيس ساعات النوم الخفيف و النوم العميق  ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في صوت الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة imilab w12  .

تتوفر ساعة imilab wa12  على بطارية بسعة 330mAh وعمر يمتد حتى 30 يوم من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة imilab w12 حوالي 40 دولار .
reaction:

تعليقات