القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة redmi watch 2 lite : سعر و مميزات ساعة ريدمي واتش 2 ليت

 المواصفات الكاملة لساعة redmi watch 2 lite .

ريدمي واتش 2 لايت
بعد عام من طرح شاومي لساعة ريدمي واتش ، تعود شاومي لطرح نسخة جديدة من هذه الساعة هي ساعة ريدمي 2 لايت . فما الجديد الذي جاءت به ساعة شاومي 2022 .

تصميم ساعة ريدمي واتش 2 لايت redmi watch 2 lite .

كما ترى في الصورة أعلاه ، لا يختلف تصميم ساعة ريدمي 2 عن تصميم الجيل الأول ، و هو التصميم الشبيه أيضا لساعة شاومي لايت ، حيث تتمتع بتصميم مستطيلي في حجم 10.7×35.6×41 ملم بكتلة تصل 35 غرام فقط ، مما يجعل من الساعة خفيفة جدا على معصمك .تأتي الساعة بإطار مصنوع من الزنك المقاوم للصدأ ، مع زر جانبي وحيد و أحزمة قابلة للتغيير من السيليكون .
شاشة ساعة redmi 2 lite من نوع TFT بمساحة 1.54 بوصة و بدقة 360×320 بكسل ، مزودة بأكثر من 100 واجهة للشاشة ، مع إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .
الجهة الخلفية للساعة مصنوعة من الكريسطال ، فيها مستشعرات ضربات القلب ، و مكان للشاحن المغناطيسي .
ساعة ريدمي واتش 2 لايت متوفرة بثلات ألوان : الأبيض ، الأسود و الأزرق .

مميزات ساعة redmi watch 2 lite .

ساعة ريدمي الجديدة تتمتع بأبرز المميزات التي تجعل منها إحدى أفضل الساعات الرياضية ، حيث تدعم أكثر من 100 وضع رياضي مثلها مثل ساعة huawei fit  نذكر منها على سبيل المثال : الجري ، المشي ، تسلق الجبال ، ركوب الدراجة ، كرة القدم ، كرة السلة ، اليوغا ، ..... و السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالتها عند غسل اليدين . و خلال ممارستك لهذه الأنشطة تراقب الساعة معدل ضربات القلب ، و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى المسافات المقطوعة .
تتوفر ساعة ريدمي واتش 2 على أقوى نظام لتحديد المواقع ، حيث تتصل بأربعة أقمار صناعية ( GPS , GALEILLO , baidu و glonass ) مما يجعل منها تحدد المواقع و مختلف المسارات بطريقة دقيقة جدا .
مثل ساعة شاومي لايت ، تدعم ساعة شاومي الرياضية مكالمات البلوتوث بفضل توفرها على الspeaker و الميكروفون ، فلن تفوت اي اتصال لك بعد الآن .
أيضا تدعم الساعة قراءة الإشعارات و الرسائل الواردة للهاتف من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
كمميزات إضافية ؛ تدعم الساعة spo2 ، قياس ضغط الدم ، قياس الحرارة ، التحكم في كاميرا الهاتف ، تعدد اللغات ، ايجاد الهاتف ، الcalendrier .

بطارية و سعر ساعة redmi watch 2 lite .

يعتبر عمر بطارية و سعر ساعات شاومي من ابرز المميزات التي تدفع الفرد لاقتناءها ؛ فساعة ريمي واتش 2 تتوفر على بطارية بسعة 256mAh بعمر يصل حتى 10 ايام من الإشتغال المتواصل . ستكلفك ساعة redmi watch 2 lite حوالي 54 دولار .
reaction:

تعليقات