القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة شاومي ريدمي واتش xiaomi Redmi watch .

 المواصفات الكاملة لساعة xiaomi redmi watch .

ريدمي واتش


قبل أيام طرحت شياومي أول إصدار في  سلسلة ساعات ريدمي واتش ، وكانت سابقا قد طرحت سوار شياومي ريدمي باند كأرخص سوار لشاومي على الإطلاق . هذا الإصدار الجديد من شاومي يحمل مميزات و مواصفات جيدة و بسعر معقول جدا نتعرف عليها تاليا .



تصميم ساعة ريدمي واتش xiaomi redmi watch.

ساعة شاومي ريدمي واتش


تأتي ساعة شاومي ريدمي واتش الذكية بتصميم أنيق جدا شبيه بساعة Amazfit GTS2 ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر  عصري .حيت تأتي ساعة  بالشكل المستطيلي بوزن خفيف يبلغ 35 غرام ، لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة AMOLED HD ملونة تعمل باللمس حجمها 1.4 بوصة و دقتها 320×320 بكسل ، بكثافة بكسلات تصل حتى 323 ، الشاشة محاطة بالفولاذ المقاوم للصدأ و محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية 2.5D رفيعة .
كما أن الشاشة مزودة بتقنية تجعل من الشاشة تتحكم بإضاءتها حسب المحيط الموجودة فيه ،  فتعرض الوقت والإشعارات طوال اليوم بصورة جيدة .
توفر لك ساعة ريدمي واتش أكثر من 120 واجهة للشاشة .
تأتي الساعة بأحزمة مصنوعة من السيلكون متوفرة في 5 ألوان هي:  الأسود ، الأبيض ، الأخضر الزيتوني ، الرمادي الداكن و في الأخير اللون الوردي .

مميزات ساعة  شياومي ريدمي واتش xiaomi redmi watch.


تهتم ساعة شياومي ريدمي واتش بالجانب الصحي و الرياضي لمرتديها و أيضا بالجانب التواصلي . حيث  توفر لك مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في هذه الجوانب .

 ففي الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، 
يمكن اعتبار ساعة شياومي ريدمي ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعة بمي باند 5 ، فهي تتوافق مع 7 أوضع رياضية رئيسية بما فيها 10 هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل.
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة شاومي ريدمي واتش
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم ، فتتحل  جودة نومك بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة شاومي ريدمي واتش  عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
كذلك مع ساعة ريدمي واتش يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .

بطارية و سعر ساعة شاومي 2020

يتوفر الإصدار الجديد من شاومي على بطارية بسعة 230mAh و عمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة الذكية 59 دولار .



reaction:

تعليقات