القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي مي باند 6 : سعر و مواصفات شاومي باند Xiaomi mi Band 6 .

 سعر و مميزات سوار شياومي مي باند 6 القادم.

شياومي مي باند 6


بعد النجاح و الإقبال الذي عرفه سوار مي باند 5 بفضل الميزات التي يوفرها لمرتديه ، كشفت شاومي عن سوارها الجديد شاومي مي باند 6 . الإصدار الجديد يحمل مواصفات و مميزات إضافية سنتعرف عليها تاليا.

التصميم : كيف تبدو ساعة شاومي باند 6 ؟.

ساعة شاومي باند 6


كجميع الأسورة الرياضية سوارXiaomi Mi Band  6  لم يخرج عن القاعدة شأنه شأن جميع أسور شاومي السابقة. فيأتي سوار شاومي باند محافظا على تصميم مشابه ل xiaomi mi band 6، مع وجود تغيير من حيث حجم الشاشة.

حيث تأتي ساعة شاومي 6 mi band ، هذه المرة، بشاشة أكبر بمقاس 1.56 بوصة ،وهي عبارة عن شاشة AMOLED ملونة بالكامل،  بدقة شاشة 294×320 بكسيل . بكثافة 326 بكسل لكل بوصة .
 تأتي شاشة سوار مي باند 6 تحت طبقة زجاجية 2.5D رقيقة ، تحميها من الخدوش و التآكل أو الغبار .
توفر لك ساعة شياومي أكثر من 150 واجهة للشاشة يمكنك الإختيار بينها حسب دوقك الخاص ، بما فيها واجهات مستوحات من أفلام الكرتون مثل Conan و سبونج بوب  . كما يمكنك تحميل صورة لك على الشاشة .
فيما يخص الأحزمة ، تتيح لك ساعة شاومي باند 6 إختيار لون حزامك المفضل حيث تخصص لك  8 ألوان للأحزمة وهي : الأسود ، الأزرق ، الوردي ، البرتقالي ، البني ،الأخضر  ، الرمادي وفي الأخير الأصفر .

اقرأ ايضا:

الفرق بين شاومي مي باند 6 و 5 : mi band 6 vs 5.

المميزات : مستشعر جديد و Gps .

باعتبار أن سلسلة Mi Band بأكملها تدور حول نطاقات اللياقة البدنية ذات الأسعار المعقولة ، حاولت الشركة الابتكار ، مع كل جيل من السلسلة، و إضافة  ميزات مطورة ووظائف جديدة تساعدك و تجعلك راض على إصدارها .
ساعة شياومي الرياضية Mi band 6  تأتي داعمة ل19 وضع رياضي جديد بالإضافة إلى 11 وضع رياضي كانت موجودة في Mi band 5  ، وبالتالي سيحتوي الإصدار الجديد ، أي سوار مي باند5 ، على 30 وضع رياضي نذك هي : الجري في الهواء الطلق ، treadmel أي جهاز السير المتحرك ، ركوب الدراجات المشي ، ال   freestyle ، السباحة باعتبار السوار مقاوم للماء ، آلة ال elliptical (جديد) ،  آلة التجديف (جديد) ، حبل القفز (جديد) ، ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة (جديد) ، اليوغا (جديد) .

ستمكنك ساعة شاومي 6 من تتبع أحوالك الصحية و جعلها في أحسن حال من خلال توفرها على مستشعرات حسية عالية الدقة ، حيث أصبح بإمكانك الآن ، بفضل مي باند5 ، تتبع جودة النوم على مدار 24 ساعة حيث تقوم هذه المستشعرات بتتبع ضربات القلب أثناء النوم مما سيساعد على تحديد مشاكل النوم مثل : أنماط النوم غير المنتظمة والمتفرقة وحركة العين السريعة. وبناءا على هذه البيانات سيقوم سوار شياومي 6 بإرسال إشعارات و نصائح من أجل جعل نومك صحيا أكثر .
كما تحتوي مي باند 6  على جهاز تعقب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو Spo2  ، حيث سيعمل جنبا إلى جنب مع تقنية تتبع النوم لجعلها أكثر فعالية .

طبعا بإمكان سوار شاومي6 قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى عدد المسافات المقطوعة في اليوم . ولم يستثني السوار الأحوال الصحية للإناث حيث بإمكانه تتبع الدورة الشهرية لهن .
   كما جعلت شاومي تقنية NFC في ساعة شاومي 6 عالمية ، وهذا يعني أنه بعد الآن، بإمكانك استخدام Mi Band 6 للقيام بعملية الدفع المعتمدة على تقنية NFC من خلال المنصات الشائعة مثل Google Play أو حتى تطبيق Mi Pay الذي توفره Xiaomi .
في الجانب التواصلي بإمكانك مزامنة مي باند5 مع أي هاتف ذكي و الإستفادة من قراءة الإشعارات و الرسائل الواردة من منصات التواصل الإجتماعي مثل فايسبوك ، واتساب ، بالإضافة إلى معرفة المكالمات الواردة إلى الهاتف أو حتى الإجابة عنها من خلال ربط السوار بالهاتف عبر تقنية البلوتوث ، هذه الأخير ستمكنك من التحكم بكاميرا الهاتف أو الموسيقى من خلال السوار فقط.

بطارية و سعر شاومي مي باند 6.

 .تتوفر ساعة شياوي 6 الرياضية على بطارية بسعة120 ميلي أمبير أي ما يعادل 18 يوم من الإشتغال المتواصل ، و المميز هذه المرة في أسورة شياومي هو شحنها من خلال شاحن مغناطيسي فلا داعي لإزالة طقم مي باند6 من السوار من أجل الشحن .
سيكلفك سوار شاومي باند  الرياضي ما بين  35 و 40 دولار فقط. على أن يطرح في الأسواق العالمية ابتداءا من شهر ماي . 

reaction:

تعليقات