القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة ريلمي واتش اس برو : realme watch s pro

 المواصفات الكاملة لساعة ريلمي واتش برو .

ريلمي واتش برو


كشفت ريلمي النقاب عن ساعتها الجديدة ريلمي واتش اس  برو realme watch s pro ، وهي نسخة مستحدثة من ساعة ريلمي s . فدعونا نتعرف على أبرز المميزات و المواصفات الموجودة في الإصدار الجديد .

 تصميم ساعة ريلمي واتش s برو .

ساعة realme watch s pro


تأتي ساعة شاومي الذكية ساعة ريلمي واتش برو بالشكل الدائري الكلاسيكي الذي يعطي مظهرا عصريا أنيق . و هي شبيهة لحد ما لساعة سامسونغ غلاكسي واتش 2 .
تتوفر الساعة على شاشة Amoled ملونة تعمل باللمس حجمها 1.39 بوصة بدقة 454×454 بكسل ، مع كثافة بكسلات تصل حتى 326 بكسل لكل بوصة ، و سطوع شاشة يصل 450 شمعة .
 الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، و محمية أيضا من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية 3D رفيعة .  
و لأول مرة في ساعات ريلمي واتش ؛ شاشة الإصدار الجديد ستأتي مزودة بتقنية  always on display الموجودة في ساعة ابل واتش 6 ، فلا حاجة لك لرفع المعصم من أجل تشغيلها.
تأتي الساعة بأحزمة مصنوعة من السيلكون قابلة للتغيير متوفرة في اللون الأسود ، البرتقالي و الأخضر .
توفر لك مي ريلمي واتش s برو أكثر من 120 واجهة مخصصة للشاشة ، فتختار الواجهة المناسبة لك .
اقرأ أيضا 

مميزات ريلمي واتش realme watch s pro.


تهتم ساعة  realme watch s pro بالجانب الصحي و الرياضي لمرتديها و أيضا بالجانب التواصلي . حيث  توفر لك مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في هذه الجوانب .

 ففي الجانب الصحي و الرياضي للساعة ،
يمكن اعتبار ساعة ريلمي واتش s pro ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعات هواوي  ، فهي تتوافق مع 15 وضع رياضي مختلف  نذكر منها : المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، الكريكيت ، اليوغا  ، كرة القدم و كرة السلة في الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل.
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة ساعة ريلمي واتش اس برو  قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . و بفضل توفرها على مستشعر SPO2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، تستطيع الساعة تتبع جودة النوم لديك بطريقة جيدة ، حيث ستشخص لديك مشاكل النوم و ترسل لك بعض الإشعارات من أجل تحسينه .  بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية . و أيضا تذكرك الساعة بشرب الماء كما هو الحال مع ريلمي باند  .
كما تقيس ساعة ربلمي الجديدة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم و تسجيل المسارات نظرا لتوفرها على GPS  .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
كذلك مع ساعة ريلمي يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .

سعر و بطارية ساعة ريلمي برو .

تتوفر ساعة ريلمي s برو على بطارية بعمر يمتد حتى 14 يوم من الإشتغال المتواصل . 
ومن المنتظر أن تطرح ريلمي إصدارها الجديد للأسواق في 23 دجنبر بسعر 75 دولار .

reaction:

تعليقات