القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة شياومي مي واتش xiaomi mi watch

كل ما يجب أن تعرفه على ساعة شاومي مي واتش

Xiaomi watch

بعد توجه شاومي لتصنيع الأجهزة القابلة للإرتداء ،من خلال إصدارها لسلسلة أسورة شاومي مي باند xaomi band ، و مجموعة شياومي ريدمي باندxiaomi redmi band ،  لقيت هذه الإصدارات إستحسانا و نجاح  كبيرين لدى محبي الأجهزة القابلة للإراداء ، حيث بفضل هذه الإصدارات الأخيرة ، أصبحت شاومي المنافس القوي لساعات ابل واتش نظرا لجودة إصداراتها وسعرها المناسب و المنخفض مقارنة بساعات ابل.
ها هي شياومي تقوم بإصدار أولى ساعاتها اسمها  شياومي مي واتش Xiaomi Mi watch  التي تعتبر الخيار الأفضل لتعويض ساعة ابل واتش ،نظرا لسعرها الأقل.
اقرأ أيضا:


تصميم ساعة شياومي مي واتش.


للوهلة الأولى التي تلقي فيها نظرة على شياومي مي واتش ، يخطر في بالك ساعة ابل ولتش ، نظرا للتشابه الكبير بين الساعتين من حيث التصميم.
 تتمتع ساعة شياومي مي واتش بشكل مستطيلي بحجم 44.7×36.9×12.3 ملم  ،حيت تتوفر على شاشة عرض ملونة Super Amoled بمساحة 10سنتمتر مربع تعمل باللمس،  دقتها 368×448 بكسل بكثافة 326 بكسب لكل بوصة.
تأتي شاشة شاومي واتش ، محاطة بزجاج Corning Gorella
يجعلها في مأمن من الخدوش، في طقم من الألمنيوم ، أو في طقم من معدن ستانلس ستيل مع طبقة حماية من زجاجsapphire crystal . في الجانب الأيمن لساعة شياومي تجد تاج (زر للتحكم) شبيه بذاك الذي في ساعات ابل، يمكن من التحكم في الساعة مثل إطفاء الساعة أو تشغيلها ،  كما يمكنك من التنقل عبر القوائم ، بالإضافة إلى وجود ميكروفون بجانب الزر الجانبي ومكبر الصوت .في الداخل تتوفر Xiaomi mi watch على معالج معلوماتي رباعي النواة Qualcomn snapdragon wear 3100 بتردد يصل إلى1.2 جيجا هيرتز ، بالإضافة إلى معالج رسومات Adreno 304 ، كما تمتلك الساعة  مساحة تخزين 8 جيجا بايت بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي ، و 1 جيجا بايت بالنسبة للذاكرة الداخلية، وبذلك يكون للساعة أداء جيد و ممتاز. كما تتوفر شياومي على مجموعة الرقائق و المستشعرات الحسية الخاصة بتتبع الصحة و اللياقة البدنية.
تتوافر ساعة شياومي مي واتش بلوين، بحيث يمكنك الإختيار بين اللون الفضي واللون الأسود، كما تتوفر على أسورة من السلكون قابلة للتغيير.
قد يعجبك أيضا:

سعر و مميزات ساعة هواوي واتش جيتي الدكية Huawei Watch GT2

مميزات ساعة شاومي:

تتمتع xaomi mi watch بعدة ميزات فنية ، شأنها شأن تلك الميزات الموجودة في الهواتف الذكية . فبفضل شياومي واتش ، سار بإمكانك الآن التخلي عن هاتفك الذكي في للعديد من الأسباب، نظرا لكون ساعة شاومي عبارة عن ساعة تدعم شريحة الاتصال من الجيل الرابع 4G أي يمكنك إجراء اتصالاتك و مراسلاتك الخاصة دون الحاجة إلى إقرانها بالهاتف .

 وكما ذكرنا سابقا تتوفر شاومي على أجهزة استشعار تمكنك تتبع الصحة و اللياقة الدنية ، فبفضل  مجس لقياس ضربات القلب سار بإمكانك القيام بتداريبك الرياضية دون الخوف من حدوث مشاكل في القلب ، كون الساعة تقوم بحفظ و تحليل معلوماتك الصحية و إرسال إشعارات لحظية حتى تجعل تمرينك يراعي أحوالك الصحية . وفي الجانب الصحي أيضا تتوفر شاومي مي واتش على مستشعر لمراقبة نومك و جعله صحي أكثر.
يمكنك لساعة شاومي الاتصال بالويفي wifi بالإضافة إلى البلوتوث bluetooth 4.2، وعبر هذا الأخير  يمكنك الإستماع للموسيقى من خلال ايصال الساعة بالسماعات اللا سلكية.
الساعة مزودة بننظام التعقب Gpsالعالمي.
تدعم هذه الساعة تقنية NFC، وهي تقنية اتصالات  لاسلكية تمكنك من دفع فواترك ؛شأنها شأن البطائق الإلكترونية ، وذلك من خلال تطبيق Google pay .
الساعة تشتغل بنظام أندرويد Androids و iOS أي بإمكانك إقرانها بهاتف يشتغل بنظام أندرويد أو الآيفون، وفي الأخير الساعة مقاومة للماء وبالتالي لست في حاجة لإزالتها من يدك خشية البلل.

بطارية وسعر Xiaomi mi watch.


تتوفر ساعة شياومي مي واتش على بطارية بسعة 590 ملي امبير بعمر يصل حتى 36 ساعة من الإشتغال المتواصل.
 هذه الساعة ستكلفك   ما بين 150 حتى 210 دولار.

أحصل عليها الآن: 



مواضيغ قد تهمك:

reaction:

تعليقات