القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي أمزفيت باند 6 xiaomi Amazfit band 6

 سعر و مميزات ساعة شاومي أمزفيت باند 6.

قبل أيام طرحت شركة Amazfit التابعة لشركة شاومي سوار Amazfit band 6 و هو سوار شبيه بساعة شاومي مي باند 5 . هذا الإصدتر يحمل مميزات و مواصفات قد تساعدك في تحسين حالتك الصحية و لياقتك البدنية . فدعونا نتعرف على Amazfit band 6 .

تصميم ساعة شاومي باند 6 .

شاومي باند 6


كجميع الأسورة الرياضية سوار amazfit band 6 لم يخرج عن القاعدة شأنه شأن جميع أسور شاومي السابقة. فيأتي سوار شاومي باند 6 محافظا على تصميم مشابه لسوار مي باند 5 ، مع وجود تغيير من حيث حجم الشاشة . حيث تأتي ساعة شا مي أمزفيت باند 6 ، هذه المرة، بشاشة أصغر بمقاس1.1 بوصة ،وهي عبارة عن شاشة Amoled ملونة بالكامل،  بدقة  126×294 بكسيل.
 تأتي شاشة شومي باند 6  محمية بطبقة زجاجية 2.5D رقيقة ، تحميها من الخدوش و التآكل أو الغبار .
توفر لك ساعة شياومي أكثر من 45 واجهة للشاشة يمكنك الإختيار بينها حسب دوقك الخاص ، كما يمكنك حتى تحميل صورتك على واجهات الشاشة .
هذا السوار متوفر في اللون الأسود ، الأخضر و البرتقالي .
اقرأ ايضا:

مميزات ساعة شاومي أمازفيت باند 6 .

شياومي امازفيت باند 6


ستمكنك ساعة شاومي باند 6 من تتبع أحوالك الصحية و جعلها في أحسن حال من خلال توفرها على مستشعرات حسية عالية الدقة ، حيث أصبح بإمكانك الآن ، بفضل ساعة شاومي أمازفيت باند 6، تتبع جودة النوم على مدار 24 ساعة حيث تقوم هذه المستشعرات بتتبع ضربات القلب أثناء النوم مما سيساعد على تحديد مشاكل النوم مثل : أنماط النوم غير المنتظمة والمتفرقة وحركة العين السريعة. وبناءا على هذه البيانات سيقوم سوار شاومي باند 6 بإرسال إشعارات و نصائح من أجل جعل نومك صحيا أكثر .
كما تحتوي شاومي أمزفيت باند 6 على جهاز تعقب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو Spo2  ، حيث سيعمل جنبا إلى جنب مع تقنية تتبع النوم لجعلها أكثر فعالية .
كما لم تنسى أمازفيت باند 6 الإهتمام بالصحة النسائية ، فهي قادرة على مراقبة الدورة الشهرية للنساء و الراحة البيولوجية لهن .
تأتي ساعة شاومي باند 6 داعمة ل 11 وضع رياضي مختلف نذكر منها المشي و الجري ، ركوب الدراجة  و السباحة باعتبار الساعة مقا مة للماء حتى عمق 50 متر. ستمكنك هذه الأوضاع المختلفة من تتبع تمارينك الرياضية في أحسن حال . بإمكانك مزامنة أمازفيت باند 6 مع هاتفك الذكي و الإستفادة من قراءة الرسائل الواردة إليه من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . كما يمكنك ربط شاومي باند 6 بالهاتف عبر البلوتوث و الإستفادة من التحكم في كاميرا الهاتف من خلال السوار .

بطارية وسعر أمازفيت باند 6 .

تتوفر ساعة أمزفيت باند 6 الرياضية على بطارية بسعة 125mAh ميلي أمبير بعمر يمتد بين 15 و 25 يوم من الإشتغال المتواصل .كما يمكن شحنها من خلال شاحن مغناطيسي فلا داعي لإزالة طقم باند 6 من السوار من أجل الشحن .
سيكلفك هذا السوار الرياضي ما بين 35 و 40 دولار فقط.


reaction:

تعليقات