القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ساعة FK88 PRO : سعر و مميزات ساعة fk88 pro الإصدار السادس

 مواصفات ساعة fk88 pro .

بعد طرح iwo لساعة fk78 pro تعود الشركة الصينية لطرح نسخة جديدة من هذه الساعة و هي fk88 pro smart watch . فدعونا نتعرف على أبرز ما تحمله هذه الساعة من مواصفات و مميزات .

تصميم ساعة fk88 برو .

لم تختلف ساعة fk88 pro عن ساعة fk88 العادية ، فالشكل المستطيلي بدون حواف و وجود زر جانبي هلى شكل تاج مازال حاضرا ، و هو ليس بالشيئ السيئ ، بل هذا التصميم المأخودة من ساعات ابل واتش يلقى إقبالا كبيرا لذى محبي الساعات الذكية ، و خاصة أنه يمزج بين ما هو رياضي و كلاسيكي مما يعطي أناقة لمعصمك عند وضعها عليه .
تأتي ساعة FK88 pro الذكية بحجم ( طول - بعد -ارتفاع) .11.7×35.7×40.9 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 46 غراما .
تمتلك ساعة fk88 برو شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.78 بوصة و بدقة 385×340 بكسل . شاشة الساعة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في ألوان هي : الأسود  ، الذهبي ، الأزرق . شاشة fk88pro مزودة بزجاج من صنف 2.5D يحميها من الخدوش و الغبار .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر على شكل مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر fk88 برو على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان : الأحمر ، الأسود ، الرمادي ، الأزرق ...
و أيضا أحزمة من النيلون كتلك التي في ساعات ابل واتش .
توفر لك الساعة أكثر من 150واجهة مختلفة للشاشة يمكنك تحميلها من برنامج ساعة serie 6 fk88 pro samrt watch و هو FitFly ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة fk88 برو .

مثل الإصدارات السابقة من iwo ، تظل مكالمات البلوتوث إحدى أبرز المميزات في ساعة fk88 pro ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة D7 pro ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي (يعمل بنظام android أو IOS ) ، سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل : facebock ، twitter.
تولي الساعة أيضا اهتماما بالجانب الرياضي و الصحي لمرتديها ، حيث تتوافق تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة ، و السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء IP67 .
أيضا تتوفر ساعة fk88 على مدرب رياضي خاص على الساعة مثل ذاك الموجود على ساعات هواوي واتش ، يعلمك تأدية الحركات الخاصة بالجيم .
و لتجعلك تمارس مختلف أنشطتك الرياضية بصورة صحية أكثر ، بمقدرة ساعة اف كي 88 برو مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 24 ساعة و تسجيل بياناته على مدار الأسبوع . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على التطبيق الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية خلال تأديتك التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ،  سيزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة ضغط الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
أيضا مع ساعة fk88 pro  ستتفيد من :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
- المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة fk88 pro  .

تتوفر ساعة fk88 على بطارية بسعة 180mAh وعمر يمتد حتى 6 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة fk برو حوالي 33 دولار .

reaction:

تعليقات