القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما يجب معرفته عن ساعة ابل Apple watch 6

تعرف على سعر و مواصفات ابل واتش 6 apple watch 6

Apple 6

بعد طول انتظار من طرف محبي الساعات الذكية ، والذوق الرفيع ، و بعد كل التكهنات و الإشاعات حول ساعة ابل واتش 6 .هاهي شركة APPLE العالمية  تكشف النقاب عن إصدارها الجديد . حيث يحمل هذا الإصدار مميزات جديدة لم تتواجد في الإصدارات السابقة  بالإظافة إلى تحسين جودة وظائف سابقة تواجدت في ابل واتش 5 و زيادة خصائص أخرى ،من شأنها أن تجعلها من أفضل الساعات الذكية في 20220 . والتي ستتعرف عليها في هذه التدوينة.

تصميم و أداء ساعة ابل 6 apple watch 6.

Apple 6

كما عودتنا Apple دائما في ساعاتها ، لم تخرج أبل واتش 6 عن الشكل العام لسلسلة ابل واتش ، حيث تأتي الساعة بالشكل المستطيلي الذي يعتبر مركة مسجلة باسمها ؛  مع حواف منحنية .
تأتي ابل واتش 6 بإصدارين : إصدار GPS+celluler و إصدار GPS فقط ، كما تسوق كلا الإصدارين بطرازين  : طراز 44mm و طراز 40mm. اعتمدت apple في إصدارها الجديد على شاشة Retine و هي نفس الشاشة الموجودة في ابل واتش 5 و ابل واتش 4 ، مع اختلاف من حيث السطوع والدقة . فشاشة الجيل السادس تأتي مزودة بتقنية Always On dispaly الموجودة في الجيل الخامس مع زيادة من حيث السطوع بنسبة 2.5%، وبالتالي تعرض الشاشة الوقت و الإشعارات طول اليوم  بشكل جد واضح .
توفر لك إمكانية اختيار لونك المفضل ، حيت تأتي ابل واتش 6 باللون : الذهبي ، الفضي ، الأسود وهي نفس الأوان الموجودة في الجيل السابق ، بالإضافة إلى لونين جديدين هما : الأحمر اللامع و الأزرق الداكن .
كم أعلنت Apple أيضًا عن مجموعة متنوعة من أنواع الأشرطة الجديدة ، بما في ذلك ألوان جديدة للأحزمة الموجودة. هناك نوعان من أنماط الحزام الجديدة تسمى Solo Loop و Braided Solo Loop ، وكلاهما لا يحتوي على مشابك ، مما يسمح لك بتمديد الشريط على معصمك.
تأتي ساعة ابل 6 بمعالج معلوماتي s6 جديد وهو معالج ذو كفاءة أفضل من ذاك المتواجد في الجيل السابق ، حيث تقول أن معالج s6 يزيد كفاءة بنسبة %20 . كما أن الذاكرة الخارجية للساعة ثمت زيادتها لتصل 36GB .

مواصفات و مميزات ابل واتش 6

Apple 6

لعل أبرز ميزة جديدة متوفرة في ابل واتش 6 هي ميزة التعرف على نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، حيث تتوفر ابل واتش 6 على تطبيق Blood Oxygen  والذي من خلاله يمكنك التعرف على النتيجة في غضون 15 ثانية. يمكن للساعة أيضًا أن تأخذ وتحتفظ بقراءات في الخلفية ، لذا ستتمكن من الحصول على النتائج أثناء النوم أو طوال اليوم. ستسمح لك هذه النتائج بالبحث عن مستويات الأكسجين المنخفضة في الدم ، والتي ستسمح لك بمعرفة  مشكلات الصحية الأساسية و معالجتها . بالإضافة إلى أن هذه التقنية ستعمل جنبا إلى جنب مع تقنية تتبع النوم وهذا من شأنه أن يحدد مشاكل نومك ، ثم إرسال إشعارات لتنبيهك أو القيام بإجراءات لتحسين جودة نومك .
لا يبدو أن هناك الكثير فيما يتعلق بميزات اللياقة الجديدة على Apple Watch 6 ولكن ستحصل على نفس الميزات المتواجدة في الإصدارات السابقة كتقنية ECG ، اكتشاف السقوط ، حرق السعرات الحرارية ....
أعطت Apple غي إصدارها الجديد أهمية كبرى للأمان ، حيث بإمكان الأباء الآن متابعة أماكن تواجد أبناءهم و ذلك عبر ربط الساعة مع هاتف الآيفون الخاص بالأباء .

بطارية و سعر ساعة ابل 6 .

ما يعاب على ساعات ابل واتش السابقة  هو عمر البطارية ااذي يتجاوز 18 ساعة فأنت بحاجة إلى شحنها كل يوم ، وكذلك الحال مع الإصدار الجديد .
سعة ابل واتش سيتراوح سعرها بين 399 دولار و 499 دولار حسب الطلب . حيث سيتم تسويقها في الأسواق العالمية ابتداءا من 18 من الشهر الحالي .


reaction:

تعليقات