القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW7 PLUS : سعر و مميزات ساعة hw7 plus smartwatch

 المواصفات الكاملة لساعة hw7 plus  .

ساعة hw7 plus


مازالت الشركة الصينية iwo تمنح ؛ أولئك الذين لا يستطيعون شراء ساعة ابل واتش 7 بسبب سعرها المرتفع ؛ بديلا و شبيها للساعة ، و هذه المرة تصدر ساعة hw7 plus بميزة NFC و العديد من المواصفات الجيدة نتعرف عليها بالتفصيل تاليا .

تصميم ساعة hw7 plus : كابوس apple المستمر .

مثل ساعة hw37 plus و ساعة hw57 pro تتمتع ساعة hw7 plus بتصميم مأخود و مستنسخ بالكامل من ساعة ابل واتش 7 ، و كيف لا و هي تأتي بشكل مستطيلي مع زرين جانبين الأول على شكل تاج و الثاني مستطيلي ، و بإطار من الزنك المقاوم للصدأ منحني من الحواف مع أحزمة من السيليكون ملتصقة بالإطار كما هو الحال في ابل واتش 7 . و هذا يجعل الكثيرين لا يميزون بين ساعة ابل و hw7 plus و يعطيها مظهر جداب و عصري على المعصم .
تمتلك ساعة اتش دبليو 7 بلس شاشة من نوع ips بمساحة 1.82 بوصة بدقة 320×380 بكسل ، محمية من الغبار بطبقة زجاجية رفيعة من نوع 2.5D .
تسمح لك هذه الساعة بامتلاك أكثر من 100 واجهة للشاشة تحملها عن طريق تطبيقها : DFIT PRO ، مع امكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .
تأتي ساعة hw7 plus smart watch serie 7 في عدة ألوان منها : الأزرق ، الأحمر ، الأخضر ، الوردي ، الأسود ، الأبيض .

مميزات ساعة hw7 plus : ميزة NFC .

بعض سلسة من إصدارات ساعات اتش دبليو ، ساعة hw7 plus تأتي بميزة الدفع الإلكتروني Nfc التي تسمح لك بالقيام بدفع بعض الرسوم المالية انطلاقا من الساعة فقط .و هي أبرز الميزات الجديدة التي جاءت به هذه الساعة .
تأتي ساعة hw7 plus بنظام رياضي و صحي متكامل ، حيث تدعم أكثر من  12 وضع رياضي نذكر منها : الجري ، المشي ، كرة السلة ، التنس ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال ،اليوغا .... و في الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء .
و لتمارس مختلف هذه الأنشطة الرياضية بطريقة سليمة ، ترصد ساعة hw7 plus serie 7 ضربات القلب بشكل آني ، تقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، تقيس الخطوات و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، درجة الحرارة ، تعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية أكثر ، تقيس ضغط الدم ، و تراقب جودة النوم .
تبقيك ساعة hw7 plus smart watch serie 7  متصلا دائما ، حيث عند ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث ، ستتمكن من استقبال و الرد على المكالمات بفضل توفر الساعة على الspaeker و الميكروفون . أيضا ستستفيد من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
  مميزات إضافية :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور 
- التحكم في موسيقى الهاتف .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

البطارية و السعر .

تتوفر ساعة اتش دابليو 7 بلس على بطارية بسعة 195mAh بعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل . يبلغ سعر ساعة hw7 plus حوالي 35 دولار امريكي .
reaction:

تعليقات