القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة XIAOMI MIBRO X1: سعر و مميزات ساعة mibro x1 smartwatch .

 المواصفات الكاملة لساعة شاومي mibro x1 smartwact .

قبل أيام ، طرحت شاومي ساعة جديدة للأسواق أطلقت عليها اسم ميبرو اكس 1 mibro x1 . الإصدار الجديد يأتي بشاشة من نوع amoled و يحمل مجموعة من المواصفات و المميزات الجيدة نتعرف عليها تاليا .

تصميم ساعة xiaomi mibro x1 smartwatch .

كما ترى في الصورة ، تأتي ساعة ميبرو x1 بتصميم دائري قوي جدا ، يعطي للساعة مظهرا رياضي ، عصري و هي مناسبة للرجال والنساء .
الساعة بأبعاد ( طول-عرض-ارتفاع )  11.4*47*47 ملم و بكتلة تصل 45 غرام . 
إطار ساعة ميبرو مصنوع سبائك الزنك و البلاستيك ، مع زرين جانبيين : الأول للمرور بين القوائم و الثاني للعودة للوراء ، بينما خلفية الساعة كلها من زجاج الكريسطال . أحزمة الساعة تأتي مصنوعة من السيليكون يمكن تغييرها بسهولة .
تمتلك ساعة mibro x1 على شاشة من نوع amoled hd بمساحة 1.4 بوصة بدقة 340*340 بكسل محمية بزجاج gornilla . هذه الشاشة مزودة بمجموعة من واجهات الشاشة مثبة مسبقا مع إمكانية إنزال واجهات أخرى من تطبيق ساعة xiaomi mibro x1 كما يمكن رفع واجهات من معرض هاتفك مثل صورة لك .
ساعة xiaomi mibro x1 smartwatch متوفرة في اللون الأسود فقط .

مميزات ساعة xiaomi mibro smartwatch .



ساعة شاومي mibro x1  موجهة بالخصوص للرياضيين ، حيث تمتلك مميزات كثيرة في هذا الجانب منها : توافقها و دعمها لأكثر من 35 وضع رياضي منها : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال ، كرة القدم ، كرة السلة ، اليوغا .... و السباحة ، حيث الساعة مقاومة للماء على عمق 50 متر فيمكنك ارتداءها عند غسل اليدين و في الأجواء الماطرة . 
ستستطيع مع ساعة mibro x1 smartwatch ممارسة هذه الأنشطة الرياضية بطريقة صحية ، بفضل امتلاكها لمستشعر لقياس معدل ضربات القلب على طيلة اليوم و على مدار الأسبوع . أيضا الساعة تتوفر على مستشعر لقياس نسب الأوكسجين في الدم ، و الذي يعطي للساعة فعالية أكثر في مراقبتها لجودة النوم حيث تحدد بعض مشاكله وتعطيك ملاحظات من أجل تحسينه .
الساعة تتوفر على pedometer الذي يسمح لك بقياس عدد السعرات الحرارية المحروقة للجسم ،كما يمكن للساعة قياس مستوى ارتفاع ضغط الدم و قياس المسافات المقطوعة .
مميزات اضافية :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور                                   
 - التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier.

بطارية و سعر ساعة mibro x1 smartwatch. 


تمتلك ساعة mibro x1 smartwatch بطارية يسعة تصل 350mAh و عمر يتد حتى 18 يوم من الاشتغال المتواصل .
تتواجد ساعة شاومي mibro x1 smartwatc في الاسواف بسعر يصل حوالي  58 دولار .

reaction:

تعليقات