القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة t500 plus max : سعر و مميزات ساعة t500 plus max التقليد الجديد لابل واتش 7 . .

 المواصفات الكاملة لساعة t500 plus max .

بعد إصدار iwo ؛ في العام الماضي ؛ كل من ساعة t500 plus ، و ساعة t500 pro ، و النجاح الذي حققته النسختين ، تعود iwo لطرح نسخة جديدة تمزج بين الساعتين أطلقت عليها t500 plus max . فدعونا نتعرف على أبرز ما جاءت به هذه الساعة .

تصميم ساعة t500 plus max .

تعتبر ساعة t500 plus max إحدى الساعات التي تتمتع بتصميم رياضي الذي يأخد الشكل المستطيلي العريض الجوانب ، مع زرين جانبين الأول مستطيلي و الثاني دائري ،
و إطار ضام للشاشة مصنوع من سبائك الزنك المقاوم للصدأ يتوفر في عدة ألوان تتماشى مع ألوان أحزمة الساعة المصنوعة من السيليكون و الجلد ، مما يعطي للساعة ؛ كما في الصورة ؛ مظهر أنيق جدا .
تتوفر ساعة t500 plus max على شاشة amoled الشهيرة بحجم 1.75 بوصة و دقة 320×240 بكسل ، تمتد فوقها طبقة زجاجية من نوع 3d يحميها من الخدوش و الغبار .
كما ذكرنا سابقا ، تأتي الساعة بزر دائري يمكن من المرور مباشرة بين القوائم ، و آخر مستطيلي وظيفته إيقاف /تشغيل الشاشة .
تسمح لك الساعة بتحميل أكثر من 100 واجهة للشاشة من خلال تطبيقها . كما تتيح لك رفع صور خاصة من معرض هاتفك .

مميزات ساعة t500 plus max .


كما عودتنا iwo ، في كل من ساعة t500 plus و ساعة t500 pro ، جعلت من ساعة t500 plus max تتوفر على أبرز المميزات و تقدم لمرتديها وظائف مختلفة أبرزها : 
التتبع الصحي : بفضل مستشعر ضربات القلب التي تتوفر عليه ساعة t500 plus max ، ستحضى بتتبع دائم لنبضات القلب طيلة أيام الأسبوع . و مع مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تتبع الدم في الأوكسجين ، بإمكانك تتبع جودة نومك بطريقة فعالة و تحديد مختلف مشاكله . أيضا تقيس الساعة ضغط الدم .
الإهتمام بالجانب البدني : تدعم ساعة t500 plus max حوالي 10 أوضاع رياضية نذكر منها : الجري ، المشي ، تسلق الجبال ، ركوب الدراجة ، كرة السلة ، كرة القدم ... خلال ممارستك لهذه الأنشطة الرياضية تقوم الساعة بحساب عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، الخطوات و المسافات المقطوعة ، معدل نبضات القلب .
إبقاءك متصل دائما : تقترن ساعة t500 plus max بهاتفك علر البلوتوث ، و من خلال تطبيق wearfit يمكنك تلقي على الساعة مختلف السائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي ، كما يمكنك الرد على الإتصالات من الساعة نظرا لتوفرها على الميكروفون و الspeaker .
ستتمتع مع ساعة t500 plus max بميزة التحكم غي كاميرا الهاتف عن بعد ، معرفة حالة الطقس ، إيجاد الهاتف ، الcalandrier ، الموسيقى .. 

بطارية و سعر ساعة t500 plus max .

تتوفر ساعة t500 بلس ماكس  على بطارية بسعة  200mAh و عمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتتغال المتواصل .
يبلغ ساعة t500 plus max حوالي 34 دولار .
reaction:

تعليقات