القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة أمازفيت بيب اس ليت : amazfit bip s lite

 مواصفات ساعة شاومي amazfit bip s lite .

ساعة أمازفيت بيب اس لايت


بعد طرح شاومي لساعة أمازفيت بيب اس ، عادت شاومي لطرح نسخة جديدة من ههذ الساعة الذكية هي ساعة Amazfit bip s pro . هذه الساعة تحمل مواصفات و مميزات جيدة . نتعرف عليها تاليا .

تصميم ساعة Amazfit bip s lite .



ساعة أمزفيت بيب اس لايت هي إحدى ساعات شاومي التي تتمتع بتصميم فيه خليط من الكسلاسيكي و الرياضي .فهي تشبه لحد ما ساعة HW 22 pro الشبيهة لابل واتش 7 .
 حيث تأتي هذه الساعة الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  11.4×35.3×44 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 30 غراما .
تمتلك ساعة amazfit bip s lite شاشة TFT تعمل باللمس ، حجم 1.29  بوصة و دقة 176×176 بكسل ، محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.
يمتد فوق شاشة ساعة أمازفييت طبقة زجاج 2.5D الذي يحميها من الخدوش و الغبار .
الحزام مصنوع من البوليكربونات و متوفر في اللون  الأسود  ، الأزرق و الوردي .على الجانب  الأيمن للساعة يوجد زرين الأول يمكنك من تشغيل/ إيقاف الساعة .
توفر لك ساعة شاومي الذكية  أكثر 150 واجهة للشاشة .

مميزات ساعة Amazfit bip s lite.

تعتبر ميزة always on display الموجودة على ساعة ابل واتش 6 ، هي أبرز ميزة تأتي بها ساعة Amazfit bip s lite ، فتعرض الوقت و الإشعارات طوال اليوم بطريقة جد واضحة .
و كجميع الساعات الرياضية الذكية التي تهتم بتعقب الأحوال الصحية و اللياقة البدنية . تتوافق ساعة Amazfit bip s lite  مع 14 وضع رياضي نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، اليوغا ..
،الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل. ولكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة شاومي أمازفيت
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة amazfit bip s lite عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . بالإضافة إلى التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور و التحكم في موسيقى الهاتف . 

البطارية و السعر .

تمتلك ساعة أمازفيت بيب اس لايت بطارية بسعة 200mAh بعمر يمتد حتى 30 يوم من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة الذكية حوالي 45 دولار .

reaction:

تعليقات