القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة T500 PLUS : سعر و مميزات ساعة T500+ plus

 مواصفات ساعة t500 plus شبيهة ابل واتش 6.


تعد ساعة t500 plus من أكثر الساعات مبيعا في الأسواق العربية نظرا لسعرها الرخيص بالإضافة لتشابهها مع ساعة ابل واتش 6 . فدعونا نتعرف على أبرز ما يمكن أن تقدمه لنا ساعة +dt500 من مواصفات و مميزات .

 تصميم ساعة t500 بلس : 


كما ترى في الصورة أعلاه ، ساعة t500 plus تتمتع بتصميم يجمع بين ما هو كلاسيكي و ما هو رياضي ، و هو نفس التصميم الذي عودتنا عليه شركة iwo في ساعة d7 pro و ساعة dt35 plus . فالتصميم المستطيلي المنحني من الجوانب و وجود زر جانبي على شكل تاج رقمي يمنح الساعة تصميم أنيق جدا .
تأتي الساعة بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع)  10.8×38×44 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تتوفر ساعة t500 plus شاشة كاملة من نوع TFT تعمل باللمس ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 360×360 بكسل .
 شاشة ساعة تي 500 بلس محاطة بإطار من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في ثلاثة ألوان هي : الأسود ، الفضي ، الذهبي . و تأتي محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر على شكل مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر +T500 على أحزمة من السيليكون متوفرة في نفس  ألوان الإطار .
توفر لك الساعة أكثر من 50 واجهة مختلفة للشاشة يمكنك تحميلها من برنامج ساعة T500 PLUS و هو HI WATCH ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة t500 plus : الإهتمام بالصحة .


مثل ساعة hw22plus و ساعة hw22 pro max ، تهتم ساعة t500 plus بالنطاقات الصحية و الرياضية لذى مرتديها ، حيث تراقب مختلف مؤشراتك الصحية و تحللها .
فساعة t500 بلس تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة . نذكر أن السلعة مقاومة للماء و لكن غير مناسبة للسباحة .
 مع لتجعلك تمارس مختلف أنشطتك الرياضية بصورة صحية أكثر ، تستطيع ساعة t500+ plus مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل بياناته على مدار الأسبوع . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على التطبيق الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية خلال تأديتك التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة ضغط الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . 
بالإضافة لاهتمام الساعة بالجانب الصحي لمرتديها ، تهتم ساعة تي +500 بالجانب التواصلي ، حيث تتوفر الساعة على الspeaker و الميكرفون و بالتالي يمكنك الرد على مختلف مكالماتك الوارة لهاتفك انطلاقا من الساعة فقط .
 أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
كذلك مع ساعة t500 plus يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة +t500 بلس .

تتوفر ساعة +t500 بلس على بطارية بسعة 220mAh وعمر يمتد حتى 6 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة t500 plus حوالي 28 دولار .
reaction:

تعليقات