القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW33 PLUS : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو 33 بلس

 مواصفات ساعة hw33 plus : نسخة ساعة ابل واتش 6 .



ساعة hw33 plus هي إحدى إصدارات شركة IWO الصينية للساعات الذكية لسنة 2021 ، تعد من بين أفضل الساعات الرخيصة الشبيهة لساعات ابل واتش و المنتشرة بكثرة في الأسواق . فدعونا نتعرف على المواصفات و المميزات الكاملة لساعة اتش دبليو 33 بلس .

التصميم : hw33 plus أم  apple watch 6 ؟ .


تعودنا في الإصدارات الأخيرة لشركة IWO اعتمادها في تصمينم ساعات اتش دبليو HW 2021 على الشكل المستطيلي المنقح من الجوانب ، و هو تصميم مأخود من ساعات ابل واتش . وعلى هذا النهج يظهر جليا أن ساعة HW33 PLUS تتمتع بتصميم شبيه جدا بساعة ابل واتش 6 ، حتى أنه من الصعب التفريق بينهما .
تأتي ساعة اتش دبليو 33 بلس بحجم 11×38.4×44ملم و وزن يصل 47 غرام . في الجانب الأيمن لساعة HW33 بلس يوجد زرين : الأول مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة والآخر على تاج مثل ذاك الموجود على ابل واتش 7 ، يمكنك من الإنتقال بين القوائم . على الجانب الأيسر يوجد ميكرفون بالإضافة إلى الSpaeker ، الخلفية كلها من الكريسطال و يوجد فيها مكان للشاحن المغنطيسي .
تتوفر ساعة اتش دبليو 33plus على شاشة TFT بحجم 1 75 بوصة و بدقة 320×385 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320 بكسل لكل بوصة ، محاطة بإطار من سبائك الزنك المقاوم للصدأ متوفر في عدة ألوان أهمها : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، و في الأخير  الأحمر و الأزرق .
يمتد فوق شاشة ساعة hw33 زائد طبقة زجاجية من نوع 2.5D تحميها من الخدوش و الغبار .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

 مميزات ساعة hw33 بلس .


عملت شركة iwo في ساعة hw33 plus على جعلها تتمتع بأبرز المميزات الواجب توافرها في أي ساعة ذكية . حيث جعلت من ساعة اتش دبليو 33 بلس مرافقك و مساعدك الدائم في حياتك اليومية في عدة جوانب :
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ يمكن اعتبار ساعة hw33plus  ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع 9 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق  .
و لتجعل الساعة تمارينك صحية أكثر ، تستطيع ساعة hw33 مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل البيانات على مدار الأسبوع يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق    wearprofit الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة hw33 plus عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي : مثل ساعة hw22pro max و ساعة hw22 plus ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة hw33 plus ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة dt100 pro ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ، سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .

سعر و بطارية ساعة hw33plus .

توفر ساعة hw33 plus على بطارية بسعة 190mAh وعمر يمتد حتى 10 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة hw33 بلس 29 دولار .
reaction:

تعليقات