القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW56 plus : سعر و مميزات ساعة اتش دابليو 56 زائد hw56 plus

المواصفات الكاملة لساعة HW56 PLUS  .

ساعة hw56 plus

بعد طرحها لساعة hw22 pro max و ساعة hw22 plus ، عادت الشركة المصنعة للساعات الشبيهة لابل واتش 6 لطرح نسخة جديدة من هذه الساعات أطلقت عليها اسم ساعة hw56 plus . فدعونا نتعرف على المواصفات الكاملة لساعة اتش دبليو 56 plus .

تصميم ساعة hw56 plus .

كما تعودنا في ساعات الاتش دابليو HW ، تأتي ساعة hw56 plus بتصميم شبيه بذاك الذي تتمتع به ساعة ابل واتش 6 ، فهذا التصميم الذي هو مزيج بين ما هو رياضي و آخر كلاسيكي يجهل الساعة تعطيك مظهر أنيق عند وضعها على معصمك .حيث تأتي هذه الساعة الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  11×38×43.4 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تمتلك ساعة hw56 plus شاشة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.77 بوصة و بدقة 320×380 بكسل ، محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في عدة ألوان أهمها : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، و في الأخير  الأحمر و الأزرق .
يمتد فوق شاشة ساعة اتش دبليو 56 زائد طبقة زجاجية من نوع 2.5D تحميها من الخدوش و الغبار .
توفر لك الساعة أكثر من 50 واجهة مختلفة للشاشة ، مع وجود 5 واجهات منزلة مسبقا .

مميزات ساعة hw56 plus .

تهتم الساعة الذكية hw56 plus بالجانب الصحي و الرياضي لمرتديها و أيضا بالجانب التواصلي . حيث  توفر لك مميزات و وظائف جد مهمة تساعدك في حياتك اليومية .
 ففي الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، تتوافق ساعة اتش دبليو 56 زائد مع 9 أوضاع رياضية  نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق  .
،الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل ولكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تمارينك صحية أكثر ، فساعة hw56 plus قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
 كما تقيس ساعة hw56 plus عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . 
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفر الساعة على الspeaker و الميكروفون أيضا يمكنك قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
كذلك مع ساعة hw56 plus يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .

بطارية و سعر ساعة hw56 زائد.

تتوغر ساعة hw56 plus على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 10 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة hw 56 plus حوالي 27 دولار .

reaction:

تعليقات