القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HT99 : سعر و مميزات ساعة الآيفون ht99 .

 المواصفات الكاملة لساعة ht99 اتش تي99 .


بعد طرح العلامة الصينية Vwear لساعة ht66 التي تعرف إقبالا كبيرا في الأسواق العربية على رأسها السعودية و مصر ، تعود الشركة الصينية بإصدار جديد أطلقت عليها اسم ساعة Vwear HT99 . فدعونا نتعرف على المواصفات الكاملة للساعة .

تصميم ساعة Vwear ht99 : شعار الآيفون .

من النظرة الأولى على ساعة ht99 يظهر أنها تتمتع بتصميم مزيج بين ما هو كلاسيكي و رياضي ، فالشاشة الكاملة بحواف منحنية و زر جانبي على شكل تاج يمنح الساعة تصميم أنيق جدا و هو شبيه بتصميم ساعة dt100 pro .
 تأتي هذه الساعة الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  11.4×.37 ×44 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 46 غراما .
تمتلك ساعة ht99 شاشة ips تعمل باللمس ، حجم 1.75 بوصة و دقة 320××385 بكسل ، محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في اللون الفضي ، الذهبي ، الوردي و الأسود .
يمتد فوق شاشة ساعة ht99 طبقة زجاج 2.5D الذي يحميها من الخدوش و الغبار .
الحزام مصنوع من البوليكربونات و متوفر في اللون  الأسود  ، الأزرق و الوردي .على الجانب  الأيمن للساعة يوجد زرين الأول يمكنك من تشغيل/ إيقاف الساعة .و الثاني على شكل تاج يمنحك إمكانية الإنتقال بين القوائم بسهولة تامة .
توفر لك ساعة شاومي الذكية  أكثر 50 واجهة للشاشة مع إمكانية تحميل صورة خاصة لك عليها.

مميزات ساعة ht99 .

 طمحت شركة iwo في تصنيع ساعة ht99 إلى جعلها من أفضل الساعات الرياضية ، حيث جعلتها تتمتع بأبرز المميزات الواجب توافرها في أي ساعة ذكية ، لتصبح  ساعة ht99 مرافقك و مساعدك الدائم في حياتك اليومية في عدة جوانب :
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ يمكن اعتبار ساعة ht99 ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع 12 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق ، كرة القدم ، كرة السلة .
و لتجعل الساعة تمارينك صحية أكثر ، تستطيع ساعة ht99 مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل البيانات على مدار الأسبوع يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق  QD FIT الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا على مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة Ht99 عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي : مثل ساعة hw22pro max و ساعة hw22 plus ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة ht99 ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة dt100 plus ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ، سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
كذلك مع ساعة ht99 يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة ht99.

تتوفر ساعة ht99 على بطارية بسعة 220mAh وعمر يمتد حتى 20 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة ht99 serie 6حوالي 37 دولار .
reaction:

تعليقات