القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة T200 PLUS : سعر و مميزات ساعة t200 plus أرخص ساعة شبيهة ابل واتش.

 مواصفات و مميزات ساعة t200 plus smartwatch .

ساعة t200 plus
قبل أيام ، طرحت iwo ساعة t100 plus ، واليوم تعود لطرح ساعة t200 plus التي تعتبر كأرخص ساعة شبيهة بساعة ابل واتش ، و تتمتع بمجموعة من المواصفات و المميزات التي قد تجعلها خيارك الأنسب .
إليك ما جاءت به هذه الساعة بالتفصيل .

كيف تبدو ساعة t200 plus smartwatch ؟ .

كما ترى في الصورة أعلاه ، لا تختلف ساعة t200 plus عن ساعة ابل واتش 7 من حيث المظهر ، حيث الإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ المنقح من من الجوانب ، متصل مباشرة بأحزمة السيليكون ، مع زيرن جانبيين . يجعل من هذه الساعة تتمتع بتصميم جميل جدا و أنيق ولا يمكن التفريق بينها و بين ابل واتش 7. 
حتى من حيث الحجم t200 بلس متقاربة مع apple حيث تأتي بحجم  بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع)  13.4×38×44 ملم و كتلة تصل 45 غراما ، بإطار من سبائك الزنك مع زرين جانبيين ، و خلفية من الكريستال .
تمتلك  ساعة t200 plus شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بمساحة 1.75 بوصة و بدقة 385×320 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320ppi ، الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
كما ذكرنا سابقا، على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
ساعة t200 plus تمنحك الإختيار بين العديد من الألوان منها : الأسود ، الأبيض ، الأزرق ، الأحمر، الأخضر ،  الوردي.. .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج wearfit pro  ، ضمنها واجهات ساعات ابل واتش  . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .

ما الذي توفره لنا ساعة t200 plus من وظائف و مميزات ؟ .


تعتبر ساعة t200 plus من الساعات الرياضية التي تتوفر على أبرز المميزات اللازم توافرها في أي ساعة ذكية ، فهي ؛ على غرار ساعة dt300 pro ، و ساعة t500 plus max ؛ تمتلك الspeaker و الميكروفون اللذان يسمحان لك بإجراء مكالمات البلوتوث و البقاء متصلا دائما من خلال الساعة فقط . كذلك ستستفيد من تلقي و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل:  فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .
ساعة t200 plus smartwatch تمتلك مقاومة الماء IP67 ، فلا تحتاج لإزالة الساعة في الطقس الماطر أو عند غسل اليدين ، ولكنها غير مناسبة للسباحة . 
تدعم ساعة T200 بلس العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل ، التنس ، الكرة الطائرة  و الإسكواش . أثناء تأدية هذه التمارين ؛ و بشكل آني ؛ تقوم الساعة بمراقبة ضربات القلب و قياس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، قياس الخطوات و المسافات المقطوعة في اليوم .
يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة .
و كمميزات إضافية ستمكنك الساعة من :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
- المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier ...
- العثور على الهاتف .

بطارية و سعر ساعة t200 plus .

تتوفر ساعة t200 plus smart watch serie 7 على بطارية بسعة 195mAh وعمر يمتد حتى 15 يوم من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة t200 plus حوالي 19 دولار .

reaction:

تعليقات