القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة T900 PRO MAX برو ماكس : تقليد ابل واتش الجديد

 المواصفات الكاملة لساعة t900  pro max .

T900 pro max
ساعة t900 pro max هي إحدى ساعات الشركة الصينية iwo المصنعة لساعة t500 plus pro  و ساعة t900 plus max . ساعة t900 برو ماكس تحمل مميزات و مواصفات جيدة ، و بفضل سعرها الرخيص قد تكون ساعة t900 pro max ساعتك الذكية القادمة . فدعونا نتعرف بالتفصيل على كل ما جاءت به هذه الساعة الذكية .

تصميم ساعة t900 pro max : هوس apple المستمر .

من منا من لا يحب أن يمتلك ساعة ابل واتش 7 ، و لكن سعر الساعة الكبير يقف عائقا أمامنا ، لذا ساعة t900 pro max هي البديل الأفضل ، فهي ؛ كما ترى في الصورة أعلاه ؛ تمتع بتصميم مأخوذ بالكامل من ساعة ابل واتش 7 ؛ حتى أنك لن تميز بينها و بين ساعة ابل واتش 7 إذا وضعتا أمامك . 
حيث تأتي في حجم 40×20×10.5 ملم و كتلة تصل 50 غراما ، بإطار من سبائك الزنك مع زرين جانبيين ، و خلفية من الكريستال .
تتوفر ساعة t900 pro max على شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بمساحة 1.75 بوصة و بدقة 385×320 بكسل ، الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
كما ذكرنا ، على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
ساعة t900 برو ماكس متوفرة في اللون  : الأسود ، الأبيض ، الأزرق ، الأحمر، الوردي.. .
توفر لك الساعة أكثر من 50 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج wearfit pro . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .
اقرأ أيضا .

مميزات ساعة t900 pro max .

ساعة t900 برو ماكس
ساعة t900 برو ماكس عبارة عن ساعة رياضية تهتم بالجانب البدني لمرتديها ، فهي تدعم 12 وضع رياضي مختلف أهمها : الجري ، المشي ، ركوب الدراجة ، التسلق .... اليوغا . لا تدعم الساعة السباحة لأنها مقاومة للماء ip67 فقط . خلال ممارستك هذن الأنشطة الرياضية ، تقيس الساعة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، المسافات و الخطوات المقطوعة ، تعلمك كيفية التنفس و تذكرك بشرب الماء .
أيضا بفضل امتلاكها  لمستشعر قياس ضربات القلب ، تراقب الساعة نبض قلبك طيلة اليوم . كما تقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، تراقب جودة نومك و تعطيك تقييما له على التطبيق . تقيس درجة الحرارة .
تقدم لك ساعة t900 pro وظائف التواصل ؛ حيث ستمكنك من الرد على المكالمات الواردة لهاتفك بفضل توفرها على الميكرفون و الspeaker . قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة t900 pro max .

تتوفر ساعة t900 pro max smart watch serie 7 على بطارية بسعة 195mAh وعمر يمتد حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة t900 pro max حوالي 28 دولار .

reaction:

تعليقات