القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة IWO D7 PRO smartwatch : ساعة دي 7 برو d7 pro .

 المواصفات الكاملة لساعة D7 pro .

ساعة d7 pro

تعد ساعة d7 pro إحدى أحداث ساعات iwo الذكية في 2021 ، و هي أحدث تقليد لساعة ابل واتش 7 و تتمتع بالعديد من المواصفات و المميزات الجيدة  . فدعونا نتعرف على أبرز ما تحمله ساعة iwo d7 pro smartwatch serie6 .

قد يعجبك أيضا.

تصميم ساعة iwo d7 pro : تشابه كبير مع ابل واتش 7 .

كما ترى في الصورة أعلاه ، يحمل تصميم ساعة d7 pro في طياته بصمات جمالية مأخودة من تصميم ساعة ابل واتش 7 . فالشكل المستطيلي بدون حواف و وجود زر جانبي على شكل تاج رقمي يجعل من ساعة دي7 برو تقليد أصلي لساعة ابل واتش 7 حيث لا يمكنك التفريق بينهما .
تأتي ساعة d7 pro serie 7 بأبعاد (طول - بعد -ارتفاع)  10.8×38×44 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تمتلك ساعة d7pro شاشة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.77 بوصة و بدقة 320×385 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320 بكسل لكل بوصة ، محاطة بإطار من سبائك الألومنيوم المقاوم للصدأ متوفر في عدة ألوان أهمها : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، و في الأخير  الأزرق .
يمتد فوق شاشة ساعة دي 7 برو طبقة زجاجية من نوع 2.5D تحميها من الخدوش و الغبار .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر على شكل مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر iwo d7 pro dmartwatch على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان الإطار تأتي محيطة بالساعة بالكامل  .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة يمكنك تحميلها من تطبيق VFit ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
اقرأ أيضا .

مميزات ساعة دي7 برو  iwo d7 pro smartwatch .

ساعة d7 pro هي ساعة مقاومة للماء IP68 ولكن غير مناسبة للسباحة ، حيث تتمتع الساعة بعدة مميزات تساعدك في عدة جوانب من حياتك اليومية ، فهي رفيقك اليومي بعد ارتداءها : في الجانب التواصلي : في الجانب التواصلي : مثل ساعة HT99 و ساعة DT35 plus  ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة D7 PRO ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة بساعة  HW33 PLUS ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( أندرويد أو IOS ) عبر البلوتوث من خلال تطبيق Vfit ، سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي و الرد عليها .
كذلك مع ساعة d7 برو يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
في الجانب الرياضي و الصحي : يمكن اعتبار ساعة d7 pro ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع أكثر من 12 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق ، تنس الطاولة ، قفز الحبل ، كرة القدم ، كرة السلة ...
و لتجعل الساعة تمارينك صحية أكثر ، تستطيع ساعة d7 pro مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل البيانات على مدار الأسبوع . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على برنامج vfit  الخاص بساعة d7 pro . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك للتمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة d7 pro عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . كما تستطيع تسجيل مختلف مساراتك اليومية بفضل توفرها على الGPS.

بطارية و سعر ساعة D7 pro smartwatch .

تتوفر ساعة d7 pro على بطارية بسعة 280mAh وعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل .
يبلغ سعر ساعة d7 pro serie 7 دي 7 برو 33 دولار .

reaction:

تعليقات