القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات و سعر ساعة T55 PLUS

 سعر و مميزات ساعة +T55 .

ساعة t55 plus
تعد ساعة T55 بلس إحدى أبرز ساعات شركة Iwo الصينية ، و الشبيهة لساعات ابل واتش ، فدعونا نتعرف على أبرز مميزات ساعة  t55 plus .

تصميم ساعة  T55 plus .

كما عودتنا IWO في آخر إصداراتها السابقة ساعة t500 plus و ساعة t500 plus pro ، تتمتع ساعة t55 بلس بتصميم هو خليط بين الرياضي القوي و الكلاسيكي الأنيق و هو شبيه بتصميم ساعة ابل واتش 6 ، مما يجعل من ساعة +t55 تعطيك مظهر أنيق عند وضعها على معصمك .
 تأتي ساعة t55 plus الذكية بحجم ( طول - بعد -ارتفاع ) 12.5 ×38×45 ملم ، في الشكل المستطيلي مع وجود زر جانبي على شكل تاج في الجانب .
تمتلك ساعة t55plus شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 385*320 بكسل . هذه الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في ألوان هي : الأسود ، الفضي ، الذهبي  . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر على شكل مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر t55 plus على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان : الأحمر ، الأسود ، الرمادي ، الذهبي و الأزرق .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة يمكنك تحميلها من برنامج ساعة t55plus و هو  M2 wear app ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
اقرأ أيضا 

مميزات ساعة t55 plus .

  تهتم ساعة smart watch t55+ serie 6 بالنطاقات الصحية و الرياضية بالدرجة الأولى مما جعلها من أفضل الساعات الرياضية ، و مرافقك و مساعدك الدائم في حياتك اليومية في عدة جوانب :
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ نعتبر ساعة t55 plus ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة ، و في الأخير السباحة باعتبار الساعة  مقاومة للماء .
و لتجعلك تمارس مختلف أنشطتك الرياضية بصورة صحية أكثر ، تستطيع ساعة t55 بلس مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 24 ساعة و تسجيل بياناته و تحليله على مدار الأسبوع . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على برنامج ساعة +t55 و هو m2 wear app . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة t55 بلس ضغط الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي : مثل ساعة t100 plus و ساعة ht99 ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة t55 plus ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة بساعة x8 max ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي (يعمل بنظام الandroid أو IOS ) سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل : facebook ، twetirr ، whatsapp .
كذلك مع ساعة t55 بلس يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة +t55 بلس .

تتوفر ساعة t55 plus على بطارية بسعة 190mAh وعمر يمتد حتى 6 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة t55 plus حوالي 28 دولار .
reaction:

تعليقات