القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة T500 plus pro : سعر و مميزات ساعة t500+ pro نسخة ابل واتش 7 الجديدة .

المواصفات الكاملة لساعة t500+pro .

بعد طرح iwo لساعة t500 plus تعود الشركة لطرح نسخة جديدة و محدثة أطلقت عليها ساعة t500 بلس برو .
إليك أبرز المميزات و المواصفات التي تحملها ساعة +t500 برو .

تصميم ساعة T500 plus pro .

مثل ساعة +T500 لم تخرج ساعة T500 plus pro عن التصميم المستطيلي بدون حواف ، و هو تصميم يلقى استحسان كبير لأنه يمزج بين الرياضي و الكلاسيكي ، ويشبه كثير لساعة ابل واتش 6 .
تأتي ساعة t500 بلس برو بحجم ( طول - بعد -ارتفاع) .12.4×38.4×45 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 45 غراما .
تمتلك ساعة +t500 بلس برو شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 385×320 بكسل . شاشة ساعة تي 500 بلس محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في ألوان هي : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، الأزرق . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر على شكل مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .في الجهة الأخرى يوجد الspeaker و الميكرفون .
تتوفر +T500 برو على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان : الأحمر ، الأسود ، الرمادي  .
و أيضا أحزمة من النيلون كتلك التي في ساعات ابل واتش .
توفر لك الساعة أكثر من 100واجهة مختلفة للشاشة يمكنك تحميلها من برنامج ساعة serie 6 t500 plus pro و هو HI WATCH ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
اقرأ أيضا .
سعر و مميزات ساعة HT66 اتش تي 66 : أول ساعة تحمل شعار أيفون.

ساعة HW33 PLUS : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو 33 بلس.

مميزات ساعة t500 بلس برو .

تعتبر ساعة  t500 plus pro إحدى أبرز الساعات الرياضية الممكن الإعتماد عليها في حياتك اليومية ، حيث تؤدي وظائف و مهام مهمة تجعلها رفيقك الدائم في عدة جوانب :
ففي الجانب التواصلي ؛ مثل ساعة dt35 plus ، تستطيع الساعة الإقتران ؛ بأي هاتف ذكي يعمل سواءا بنظام android أو IOS ؛ عبر البلوتوث ، و بحكم توفر الساعة على الميكرفون و الSpeaker سيمكنك الرد على كل المكالمات لهاتفك انطلاقا من الساعة فقط . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل facebook ، twitter ، whatsap..
في الجانب الصحي و الرياضي : تدعم ساعة t500 pro العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة . نذكر أن الساعة مقاومة للماء و لكن غير مناسبة للسباحة . و لتجعلك تمارس مختلف أنشطتك الرياضية بصورة صحية أكثر ، تستطيع ساعة +t500 برو مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل و تحليل بياناته على مدار الأسبوع . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على التطبيق الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية خلال تأديتك التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة ضغط الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
بالإضافة لهذه المميزات ، تأتي هذه الساعة مزودة بلعبة حرب خاصة بالساعة . 
كذلك مع ساعة t500 plus pro يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة t500 plus pro .

تتوفر ساعة 500 بلس برو على بطارية بسعة 240mAh وعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة t500 plus proحوالي 34 دولار .
reaction:

تعليقات