القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة w26 plus : سعر و مميزات ساعة w26 plus .

 مواصفات ساعة w26 plus  : تقليد apple 6 .


بعد نجاح ساعة w37 pro و الإقبال الذي عرفته ، تعود Iwo لطلق نسخة جديدة من هذه الساعة و هي ساعة w26 plus .فدعونا نتعرف على مواصفات و مميزات ساعة دبليو 26 بلس و الجديد الذي تحمله .

تصميم ساعة w26 plus .

ساعة w26 plus هي إحدى الساعات الذكية الشبيهة بساعة ابل واتش 6 ، و التي تمزج بين بصمات التصميم الكلاسيكي و الرياضي و هذا يعطيها مظهر أنيق و جداب جدا .
تأتي هذه الساعة الذكية بالشكل المستطيلي بدون حواف في حجم بحجم ( طول - بعد -ارتفاع ) 13×38×44 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تمتلك ساعة w26 plus شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع amoled ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 385*320 بكسل . شاشة ساعة w26 plus محاطة بإطار من سبائك الزنك المقاوم للصدأ متوفر في ألوان هي : الأسود ، الفضي ، الذهبي  . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية من نوع 3D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  .
تتوفر w26 plus على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان : الأحمر ، الأسود ، الرمادي ، الوردي ، البنفسجي .
توفر لك الساعة أكثر من 150واجهة مختلفة للشاشة يمكنك تحميلها من برنامج ساعة w26 plus ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
اقرأ أيضا .

سعر و مميزات ساعة FK88 PRO : تقليد ساعة apple watch.

سعر و مميزات ساعة xiaomi mi watch color 2.

ساعة HW33 PLUS : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو 33 بلس.

سعر و مميزات ساعة t500+ pro نسخة ابل واتش 7 الجديدة .

مميزات ساعة w26 plus smart watch .


عملت شركة iwo في ساعة w26 plus المحدثة على جعلها من أفضل الساعات الرياضية ، حيث تتمتع بأبرز المميزات الواجب توافرها في أي ساعة ذكية . حيث جعلت من ساعة  w26 plus مرافقك و مساعدك الدائم في حياتك اليومية في عدة جوانب :
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ يمكن اعتبار ساعة x8 max ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة . نذكر أن السلعة مقاومة للماء و لكن غير مناسبة للسباحة .
و لتجعلك تمارس مختلف أنشطتك الرياضية بصورة صحية أكثر ، تستطيع ساعة w26 plus مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل بياناته على مدار الأسبوع . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على التطبيق الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة w26 plus ضغط الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
في الجانب التواصلي : مثل ساعة hw22pro max و ساعة hw22 plus ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة w26 plus  ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة بساعة dt100 pro max ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي (يعمل بنظام الandroid أو IOS ) سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل : facebook ، twetirr ، whatsapp .
كذلك مع ساعة w26 بلس يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة w26 plus.

تتوفر ساعة w26 plus على بطارية بسعة 195mAh وعمر يمتد حتى 3 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة w26 plus حوالي 46 دولار .
اقرأ أيضا .

ساعة DT35 PLUS :سعر و مميزات ساعة dt35 بلس.

سعر و مميزات ساعة HT66 اتش تي 66 : أول ساعة تحمل شعار أيفون.

ساعة HW33 PLUS : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو 33 بلس

reaction:

تعليقات