القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة amazfit gts 4 mini : سعر و مميزات ساعة شاومي أمزفيت gts 4 mini

 المواصفات الكاملة لساعة شاومي  amazfit GTS 4 mini .

 قبل أيام أعلنت amazfit عن ساعتها الجديدة amazfit gts 4 mini smrawtwatch . ساعة شاومي أمزفيت gts 4 mini تحمل مواصفات و مميزات جديدة نتعرف عليها تاليا .

تصميم ساعة amazfit gts 4 mini .

كما عودتنا amazfit دائما في ساعاتها مثل amazfit gts 3 ، التصميم الموحي بالأناقة و الجمال الكلاسيكي  مازال حاضرا ، فكما ترى في الصورة أعلاه ، ساعة أمزفييت جيتي اس 4 ميني تأتي بشكل مستطيلي مع حواف منحنية حتى الشاشة المحاطة بإطار مصنوع من الألومنيوم يأتي باللون الفضي و الذهبي .
ساعة amazfit gts 4 mini تأتي بزر واحد على الجانب لإيقاف و تشغيل الساعة .
ساعة أمزفيت 4 mini بأبعاد ( طول-عرض-ارتفاع) 44*36*9 ملم و كثلة تصل حوالي 53 غرام .
تعتمد ساعة امزفيت gts 4 mini على شاشة من نوع amoled hd تعمل باللمس بمساحة 1.65 بوصة و دقة 354*305 بكسل بكثافة  بكسلات تصل 326ppi مع نسبة سطوع تصل حتى 1000 شمعة . هذه الشاشة تتمتع بحماية بواسطة زجاج من نوع sapphire glass .
شاشة الساعة تتوفر على أكثر من 150 واجهة للشاشة يمكن تحميلها على برنامج Zeep .
الساعة متوفرة في ألوان  : اللون الأبيض و اللون الوردي بالإضافة للأسود و الأزرق . مع أحزمة عريضة من السيليكون .

مميزات ساعة amazfit gts 4 mini.

مثل ساعة amazfit gts 3 ، ساعة amazfit gts 4 mini تهتم بالدرجة الاولى بالجانب الصحي و البدني لمرتديها ، حيث ستكون مرافقك اليومي بعد الآن في مختلف مختلف جوانب حياتك ،ففي الجانب الصحي و الرياضي للساعة ، يمكن اعتبار ساعة أمزفيت mini 4 ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعة amazfit gtr 4، فهي تتوافق مع 120 وضع رياضي  نذكر منها : المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، الكريكيت ، التسلق ، ركوب الدراجة .... ، وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل.
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة شاومي amazfit gts 4 mini
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تدعم الساعة أيضا ميزة تتبع النوم ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية  . كما تقيس ساعة شاومي amazfit 4 mini عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . 
تتوفر الساعة أيضا على Gps و Glonass  فتسجل مختلف المسارات .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث والإستفادة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
كذلك مع ساعة شاومي amazfit 4 يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .

بطارية و سعر ساعة amazfit t-rex pro 2 . 

تعتمد ساعة amazfit gts 4 mini في طريقة شحنها على شاحن مغناطيسي ببطارية بسعة 250mAh بعمر يمتد حتى 10 أيام من الاشتغال المتواصل .
ساعة امزفيت gts 4 mini ستكلفك حوالي 125 دولار .
يمكنك طلب الساعة من هنا 

reaction:

تعليقات