القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة سامسونغ غالاكسي واتش4 samsung galaxy watch 4 .

مواصفات ساعة سامسونغ غلاكسي واتش 4 .

سامسونغ غلاكسي واتش 4
سامسونغ غلاكسي واتش 4 .
في حفل عرف حضور فرقة BTS ، أعلنت سامسونغ عن ساعتها الذكية الجديدة ، وهي ساعة سامسونغ غلاكسي واتش samsug watch 4 .هذا الإصدار يحمل مواصفات و مميزات حديثة لم تتواجد في ساعة سامسونغ واتش 3 ، و أخرى قديمة ثم تطويرها و تحديثها .
فدعونا نتعرف على مواصفات الساعة كاملة .

تصميم و أداء الساعة : لمسات جمالية و أداء أفضل .

غلاكسي واتش 4 .

كما عودتنا samsung في جميع ساعاتها ، لم يخلو هذا الإصدار من البصمات الجمالية .، حيث عمدت سامسونغ إلى جعل الساعة تمتع بتصميم هو مزيج من الكلاسيكي و الرياضي .
تأتي ساعة سامسونغ غلاكسي 4 في الشكل الدائري  بحواف منحنية . 
تطرح ساسمونغ في إصدارين هما : الإصدار الكلاسيكي و الرياضي ، ومتوفرة بطرازين  : طراز 44mm و طراز 40mm بالنسبة للنسخة العدية و 46mm  و 42mm للنسخة الكلاسيكية .
اعتمدت samsung في إصدارها الجديد على شاشة  Amoled و هي نفس الشاشة الموجودة في سامسونغ واتش 3 ،  مع اختلاف من حيث السطوع والدقة . فشاشة ساعة samsung galaxy watch 4 تأتي بحجم 1.36 بوصة و دقة 450×450 مزودة بتقنية Always On dispaly  مع زيادة من حيث السطوع بنسبة 2.5%، وبالتالي تعرض الشاشة الوقت و الإشعارات طول اليوم  بشكل جد واضح . تمتد فوق الشاشة طبقة زجاجية من نوع 2.5D من أجل حمايتها من الخدوش و الغبار .
الشاشة محاطة بقرص دوار هو الوحيد من نوعه في الساعات الذكية ، حيث يقوم بنقلك بين القوائم و التطبيقات . على الجانب الأيمن يوجد زرين الأول وظيفة تشغيل / إيقاف الساعة أما الثاني فواظفته مثل القرص الدوار .
إطار الساعة كله من الفولاذ المقاوم للصدأ
توفر لك  samsung إمكانية اختيار لونك المفضل ، حيت تأتي أحزمة ساعة سامسونغ غلاكسي 4 في عدة  ألوان : الذهبي ، الفضي ، الأسود وهي نفس الأوان الموجودة في الجيل السابق .بالإضافة لعدة ألوان أخرى .
تأتي ساعة سامسونغ واتش 4 بمعالج معلوماتي جديد و هو معالج exynos w920 الذي يتمتع بكفاءة أفضل من ذاك المتواجد في الجيل السابق . أما الذاكرة الخارجية للساعة ROM أصبحث أكبر حيث تصل 16GB و 1.5GB RAM .

مميزات ساعة سامسونغ غلاكسي 4.

  • لأول مرة في ساعات سامسونغ واتش غلاكسي ، ساعة سامسونغ غلاكسي 4 تأتي بميزة جديدة و هي ميزة ال  body compesition  التي تسمح لك بمعرفة نسبة أو كتلة الدهون والعضلات والمياه وكمية المعادن والبروتين في جسدك ، وكل هذا يتم من خلال تقنية PIA . تشتغل هذه المبزة من خلال ضغطك على الزرين الجانبيين في آن واحد .
و كما جاء على لسان الناطق الرسمي لسامسونغ ، عملت الشركة على تطوير جوانب عدة في الساعة ، حتى تجعل  ساعة سامسونغ واتش 4 تتمتع بنظام صحي قوي جدا ، حيث هي :
  • قادرة على مراقبة أحوالك الصحية بطريقة جد فعالة بفضل امتلاكها لمستشعرات عالية الدقة ، فتراقب ساعة samsung watch 4 معدل ضربات القلب طوال اليوم و الأسبوع ، هذا المستشعر يعمل جنبا إلى جنب مع مخطط القلب الكهربائي ECG الذي يعطيك تخطيط لقلبك يمكنك الإحتفاظ به على شكل PDF و الذهاب به إلى طبيبك في حالة وجود خطب ما .
  •  تتوفر الساعة أيضا على مستشعر SPO2 لقياس مراقبة نسبة تشبع الدم من الأوكسيجين ، هذه الميزة ستجعل مراقبة الساعة لجودة نومك تعمل بشكل أفضل و أكثر كفاءة ، حيث ستستطيع الساعة معرفة بعض مشاكل نومك  ثم سترسل لك ملاحظات من أجل تحسينه .
  • الساعة أيضا تتوفر على الGPS و Gallielo ، Glonass ، BDS من خلالهم تستطيع الساعة رسم مختلف مساراتك اليومية ، مستعنة في ذلك بخرائط google . تمتلك أيضا الساعة ميزة التعرف على السقوط ؛ الموجودة في ابل واتش 7 ؛  حيث عند سقوطك ستقوم ساعة samsung 4 بالإتصال بالطوارئ و إرسال موقعك الجغرافي .
  • تتوافق أحدث ساعات سامسونغ واتش مع أكثر من 50 وضع رياضي نذكر الأساسية منها : الجري  ، المشي ، ركوب الدراجة ،  تسلق الجبال .. و في الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر .
  • خلال أداء التمارين تقوم الساعة بقياس المسافات المقطوعة و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم .
  • تدعم ساعة سامسونغ 2021 الإتصال بالويفي ، فبإمكانك من خلالها تصفح الأنترنيت و الوصول لمختلف منصات التواصل الإجتماعي .
  • تدعم ساعة سامسونغ واتش 4 شريحة اتصال إلكترونية esim card من الجيل الرابع 4G ، فبإمكانك من خلال الساعة إجراء مكالماتك و إرسال الرسائل انطلاقا من ساعتك فقط .

 بطارية و سعر سامسونغ غلاكسي واتش 4 .

تتوفر ساعة سامسونغ واتش 4 على بطارية بسعة 360mAh   بعمر يمتد حتى يومين من الإشتغال المتواصل .
ستطرح samsung ساعتها الجديدة للأسواق بسعر يتراوح بين 249 و 299 دولار للنسخة الرياضية و بين 349 و 399 للنسخة الكلاسيكية  .


reaction:

تعليقات