القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة Amazfit T-rex pro 2 : سعر و مميزات ساعة شاومي أمزفيت T-rex pro 2 .

 المواصفات الكاملة لساعة amazfit t-rex pro 2 .

يعدما شهدنا هذا العام طرحها لساعة amazfit gts 3 ، الشركة الصينية أمزفيت تعود لطرح النسخة الثانية من ساعة Amazfit T-rex pro . الساعة المعروفة بصلابتها ’ Amazfit T-rex pro 2’بشاشة من نوع AMOLED تتعقب أكشر من 150 نوع رياضي مع وجود متعقب الGPS . 
باقي التفاصيل نتعرف عليها تاليا :

تصميم ساعة Amazfit T-rex pro 2 .

امزفيت تيركس برو 2
كما عهدناها ، ساعة amazfit t-rex pro 2 لم تتخلى عن التصميم القوي المستمد من أفلام الأكشن العسكرية ، فكما ترى في الصورة أعلاه ساعة أمزفييت تيريكس برو 2 بشكل دائري مع حواف عريضة و مرتفعة شيئا ما عن الشاشة لحمايتها من الكسر عند الصدمات مع وجود براغي تثبت إطارها المصنوع من البوليكربونات على الشاشة .
كما نرى في الصورة ، ساعة amazfit trex pro 2 تأي بأربعة أزرار على الجانب و هي الساعة الذكية الوحيدة في 2022 التي تأتي بهذا العدد .
الساعة بأبعاد 13*46*47 ملم و كثلة تصل حوالي 60 غرام .
تعتمد ساعة امزفيت t-rex pro 2 smartwatch على شاشة من نوع amoled تعمل باللمس بمساحة 1.39 بوصة و دقة 454&45 بكسل مع حماية قوية بولسطة زجاج من نوع sapphire glass .
شاشة الساعة تتوفر على أكثر من 150 واجهة للشاشة .
الساعة متوفرة في ألوان توحي بقوتها و صلابتها منها : اللون الزيتوني و البني العسكريين بالإضافة للأسود و الأزرق . مع أحزمة عريضة من السيليكون .

مميزات ساعة amazfit trex pro2 smartwatch .



ساعة amazfit t-rex pro 2 ستكون مرافقك اليومي بعد الآن في مختلف نزهاتك، و خصوصا إذا كنت تحب التسلق و المغامرات ، حيث تتوفر الساعة على أفوى نظام لتتبع الأماكن فهي متصلة بخمس أقمار صناعية تتيح لك معرفة مكانك و مختلف مساراتك بدقة ، بفضل دعمها للGPS،GLONASS،BEIDOU،GALIELOU .
ساعة Amazfit trex pro أول ساعة ذكية توفر لك مقاومة للماء حتى عمق 100 متر مما يجعلها تشتغل تحت ضغط عالي جدا.
تدعم ساعة amazfit الجديدة أكثر من 150 نوع رياضي يتضمن : الجري ، المشي ، تسلق الجبال ، ركوب الدراجة ، الرقص ، اليوغا ، .... و السباحة أو الغطس  . و بفضل توفرها مستشعرات تعمل بكفاءة عالية تتزامن مع تأدية هذه التمارين ، تستطيع الساعة مراقبة معدل نبضات القلب ، نسب الأوكسجين في الدم ، تعلمك كيفية التنفس الصحيح ، حساب الخطوات و المسافات المقطوعة ، حساب السعرات المحروقة بالإضافة لمراقبة ضغط الدم .
ساعة أمزفيت تيركس برو 2 تتوفر على الميكروفون و الspeaker ، مما يسمح لك بإنشاء مكالمات البلوتوث عند ربطها بالهاتف .

بطارية و سعر ساعة amazfit t-rex pro 2 . 

تعتمد ساعة amazfit t-rex pro2 في طريقة شحنها على شاحن مغناطيسي ببطارية بسعة 500mAh بعمر يمتد حتى 10 أيام من الاشتغال المتواصل .
ساعة امزفيت تيريكس برو 2 ستكلفك حوالي 150 دولار .

reaction:

تعليقات