القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين ساعة ابل 7 و 6: apple watch 7 vs 6

 مقارنة شاملة بين ساعة ابل واتش 7 و 6 .

الفرق بين ابل واتش 7 و ابل واتش 6

طرحت apple قبل أيام إصدارها الجديد : ساعة ابل واتش 7 ، و بعد التعرف على كل ما جاءت به ساعة ابل واتش 7 ، تزداد المقارنات بينها و بين الإصدار السابق ؛ ابل واتش 6 . وعن من الأفضل بينهما ؟ ساعة ابل واتش 7 أم 6 ؟ .
إليك المقارنة الكاملة بين الساعتين و جواب السؤال .

الفرق بين ساعة apple 7 و apple 6 من حيث التصميم و الأداء : شاشة أكبر وأكثر سطوع  .


لعل أبرز التغييرات التي عرفتها ساعة ابل واتش 7 موجودة على مستوى شاشة عرضها ، حيث أصبح آخر إصدار ابل واتش يتمتع بشاشة أكبر تصل مساحتها إلى 1.9 بوصة بدقة 484×398 بكسل ، في المقابل مساحة شاشة ساعة ابل واتش 6 تصل 1.78 بوصة بدقة 448×368 بكسل .
شاشتا الإصدارين مزودتا بتقنية الalways on display ، و لكن حسب apple فإن سطوع شاشة ابل واتش 7 أكثر بنحو 20% من سطوع شاشة ابل واتش 6 .
تطرح apple ساعة ابل واتش 7 بحجمين اثنين : 41mm و 46mm ، في المقابل تأتي ابل واتش 6 بحجم40و 45mm.
الإصدارين متوفران بنسختين اثنين : نسخة Gps و نسخة Gps +celluler . 
هذا العام أضافت apple لون جديد في ساعاتها و هو اللون الأخضر الزيتوني . مع أحزمة مماثلة لساعة apple 6 .
من حيث الأداء ، تظل مساحة التخزين هي نفسها في كلا الإصدارين  ، مع اختلاف من حيث شرائح التشغيل حيث الإصدار الجديد يعمل من خلال شريحة s7 التي تقول apple أن كفاءتها تزيد عن شرائح s6 بنسبة %30 .

الفرق من حيث المميزات ؟؟ .

لعل أبرز الخيبات التي أصابت محبي ساعات ابل واتش تتمثل في المميزات ، حيث الإصدار الجديد لم يأتي بميزة جديدة مختلفة عن ساعة ابل واتش 6 (تعرف عليها من هنا.)
حتى بطارية و سعر الساعتين هما نفسهما .

من الأفضل ساعة ابل واتش 7 أم ساعة ابل واتش 6؟ .

ساعة ابل واتش 7 لم ترقى إلى تطلعات محبي ساعات ابل واتش ، فهي متماثلة مع ساعة ابل واتش 6 . فإذا كنت سواءا تمتلك ساعة الإصدار السادس  ، فلا حاجة لك من تغيير ساعتك و لكن لو أول مرة سترتدي ساعة ل apple قد تكون ساعة ابل واتش 7 خيارك الأمثل .
reaction:

تعليقات