القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة amazfit GTR 3 .

 مواصفات ساعة شاومي amazfit gtr 3 .

ساعة amazfit gtr 3
كشفت شركة amazfit البارحة النقاب بالكامل عن ساعة amazfit gtr 3 و هي الإصدار الثالت من ساعات شاومي amazfit gtr . الإصدار الجديد يحمل مجموعة من المميزات الجديدة و أخرى قديمة مطورة . فدعونا نتعرف على أبرز ما حمله الإصدار الجديد .

تصميم ساعة amazfit gtr 3 .

مثل ساعة amazfit gtr 2 ، تتمتع ساعة amazfit gtr 3 بتصميم دائري كلاسيكي شبيه بساعة سامسونغ واتش 4 . 
تأتي ساعة شاومي أمزفيت gtr 3 بأبعاد ( طول - عرض -ارتفاع ) 10.8×45.8×45.8 ملم و كتلة تبلغ 32 غرام .
تتوفر ساعة شاومي amazfit gtr3 على شاشة من نوع amoled hd بحجم 1.39 بوصة بدقة 445×445 بكسل بكثافة 326ppi . و بنسبة سطوع تصب 1000 شمعة .
الشاشة مزودة بتقنية always on display مما يجعل من الساعة تعرض الوقت و الإشعارات طوال النهار بشكل واضح جدا .
شاشة ساعة amazfit gtr 3 محاطة بإطار من الألمنيوم  المقاوم للصدأ متوفر في اللونين : الأسود و الرمادي . هذه الشاشة مزودة بزجاج من صنف 2.5D يحميها من الخدوش و الغبار .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر amazfit gtr 3 على أحزمة من السيليكون متوفرة في اللون : الأبيض ، الأسود ، و الرمادي .
توفر لك الساعة أكثر من 100واجهة مختلفة للشاشة بما فيها 10 واجهات قابلة للتعديل ، و 15 أخرى عبارة عن شاشات متحركة . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة amazfit gtr 3 .

تهتم ساعة amazfit gtr 3 بالنطاقات الصحية و الرياضية لمرتديها ، و كذالك بالجانب التواصلي حيث تبقيك متصل دائما رغم بعدك عن هاتفك . حيث تتمتع بالعديد من المميزات أبرزها :
- مع ساعة أمازفيت gtr3 الجديدة تتوفر على مستشعرات ضربات القلب ، مستشعر للتنفس و آخر يقيس نسبة الأوكسجين في الدم بالإضافة لضغط الدم . فتستطيع قياس ضربات القلب ، مستوى تشبع الدم من الأوكسجين ، ضغط الدم ، و التنفس في آن واحد و هي الساعة الثانية بعد ساعة  amazfit gts3 ، التي تعطيك هذه القياسات في آن واحد خلال 45 ثانية فقط .
 تدعم ساعة amazfit gtr 3 إجراء مكالمات البلوتوث ، بفضل توفر الساعة على الميكروفون و الspeaker .  أيضا تدعم الساعة البحث الصوتي و تتوفر على تطبيق alexa الموجود في هواتف apple .
- ساعة شاومي أمزفيت gtr3 تناسب النساء ، حيث تولي الساعة اهتمام بالصحة النسائية فتراقب باستمرار دورتهم الشهرية ، و تعرف أوقات الحيض و المبيض .
- الساعة تدعم الGPS , BDS, Galileo , QZSS,  Glounass و هذا يجعل من الساعة تتصل ب 5 أقمار صناعية مما يعطيك تحديد دقيق لموقعك من خرائط google ، و أيضا تسجيل مختلف مساراتك اليومية .
- تراقب الساعة جودة نومك فتحلله و تحدد مشاكل نومك و ترسل لك إشعارات لتحسينه . أيضا يمكن للساعة قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، و عدد الخطوات و المسافات المقطوعة .
- تتوافق ساعة amazfit GTR3 مع حوالي 150 وضع رياضي نذكر منها الأساسية :  المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة ، و في الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للمتء حتى عمق 50 متر .

بطارية و سعر ساعة amazfit gtr 3 .

تتوفر ساعة شاومي أمزفيت gtr3 على بطارية بسعة 450mAh و عمر يمتد حتى 21 يوم من الإشتغال المتواصل.
يمكن شحن الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
تطرح شاومي ساعة أمزفييت gtr 3 بسعر يصل حتى 180 دولار  .

reaction:

تعليقات