القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة amazfit gts 3 .

 المواصفات الكاملة لساعة  شاومي amazfit gts 3 .

ساعة amazfit gts 3

بعد نجاح ساعة شاومي أمزفييت amazfit gts 2 ، أطلقت شاومي نسخة جديدة من هذه الساعة هي ساعة شياومي أمزفييت amazfit gts 3 . لذى دعونا نتعرف على أبرز المميزات و الموصفات التي  جاءت به ساعة amazfit gts3.

تصميم ساعة  amazfit gts 3 .


كما عودتنا شاومي في تصميم ساعة amazfit ، الأناقة و الجمال عنوان تصميمه . كما ترى في الصورة أعلاه ، تناسق ألوان إطار الألومنيوم مع الأحزمة و بوجود تاج رقمي جانبي ، جعل من هذه البصمات الجمالية الظاهرة على هذه الساعة تعطي لمرتديها مظهر أنيق جدا عند ارتداء . 
تأتي ساعة أمزفيت gts3  بشاشة  Amoled hd بحجم 1.75 و دقة 390×450 بكسل بكثافة بكسلات تصل 341 بكسل لكل بوصة ، و إضاءة تصل حتى 1000 شمعة .
تتمتع شاشة ساعة amazfit gts 3 بتقنية always on display مما بجعلها تعرض الوقت و الإشعارات طوال النهار بشكل واضح جدا .
توفر لك ساعة amazfit gts 3 أكثر من 100 واجهة مخصصة للشاشة بما فيها 15 واجهة متحركة و 12 واجهة قابلة للتعديل . أيضا يمكنك رفع واجهات أخرى من معرض صورك في الهاتف مثل صورة لك .
أحزمة ساعة amazfit gts 3 كلها من السيليكون متوفرة في اللون : الأسود ، الأبيض  ثم البني الفاتح . و هي تتماشى و تتلاءم مع لوني الإطار : الأسود و الذهبي .

مميزات ساعة amazfit gts 3 .

تتمتع ساعة amazfit gts 3 الجديدة بعدة مميزات أبرزها :

- مع ساعة أمازفيت gts 3 الجديدة تستطيع قياس ضربات القلب ، مشتوى تشبع الدم من الأوكسجين ، ضغط الدم ، و التنفس في آن واحد و هي الساعة الأولى التي تعطيك هذه القياسات في آن واحدد خلال 45 ثانية فقط .

- تتوافق ساعة amazfit GTS 3 مع حوالي 150 وضع رياضي بما فيها السباحة ، باعتبار الساعة مقاومة للمتء حتى عمق 50 متر .

- تتوفر الساعة على الميكروفون و الspeaker مما يعني أن ساعة  أمزفييت gts 3 بإمكانها إجراء مكالمات البلوتوث ، و أيضا تدعم الساعة البحث الصوتي و تتوفر على تطبيق alexa الموجود في هواتف apple .

- ساعة شاومي أمزفيت 3 تناسب النساء ، فهي تهتم بالصحة النسائية فتراقب باستمرار دورتهم الشهرية .

- الساعة تدعم الGPS , BDS, Galileo , QZSS,  Glounass و هذا يجعل من الساعة تتصل ب 5 أقمار صناعية مما يعطيك تحديد دقيق لموقعك من خرائط google ، و أيضا تسجيل مختلف مساراتك اليومية .

- تراقب الساعة جودة نومك فتحلله و تحدد مشاكل نومك و ترسل لك إشعارات لتحسينه . أيضا يمكن للساعة قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، و عدد الخطوات و المسافات المقطوعة .

- أيضا مع ساعة شاومي gts3 ستتفيد من :التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور ، التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس ، قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك ، المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة شاومي amazfit gts 3 .

تتوفر ساعة شاومي أمزفيت gts3 على بطارية بسعة 250mAh و عمر يمتد حتى 12 يوم من الإشتغال المتواصل.
يمكن شحن الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
تطرح شاومي ساعة أمزفييت gts 3 بسعر يصل حتى 207 دولار .
reaction:

تعليقات