القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة هواوي واتش جيتي الدكية Huawei Watch GT2

هواوي واتش جيتي 2 ساعة ذكية بمميزات فنية مذهلة و عمر بطارية طويل

 ساعة هواوي واتش جيتي الدكية  Huawei Watch GT2
 ساعة هواوي واتش جيتي الدكية  Huawei Watch GT2


تميزت ساعة Huawei Watch GT الأصلية إلى حد كبير بفضل التصميم الجذاب وبطارية تدوم طويلاً ، والآن عادت العلامة التجارية مع ساعة Huawei Watch GT 2 ، وهو جهاز قابل للارتداء لا يتخلى عن هذه الميزات الموجودة في الاصدارات السابقة لحسن الحظ, كما تم فيه اضافة تحسينات جديدة حيث تقوم Huawei بدفعة قوية في سوق الساعات الذكية ، ويتضح من Watch GT 2 أنها وضعت الكثير من التفكير في الجيل الثاني. 

تصميم ساعة هواوي GT2 : مظهر قوي و أنيق

 ساعة هواوي واتش جيتي الدكية  Huawei Watch GT2

.تأتي ساعة هواوي واتش بحجمين مختلفين : حجم 46 ملم وآخر 42 ملم .يتميز كلا الجهازين بإصداري "Sport" و "Classic" - المتوفران في مجموعة من الألوان مع أحزمة مجانية - حيث  تتوفر طراز 46mm" على جهاز النطاق باللون Titanium Grey في حين تأتي طراز 42 ملم"Elegant" باللون الذهبي المكرر. كماهناك عدد من وجوه الساعة مثبتة مسبقًا للاختيار من بينها. 
تحتوي الساعة 46 ملم على شاشة AMOLED 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل وسطوع 1000 شمعة ، مما يجعلها مشرقة وحادة بشكل لائق وتبلغ كتلتها 41 جرامًا بدون حزام سيليكون أسود ، مما يجعله أخف من الطراز السابق.
في حين  تبلغ كتلة الموديل 42 مم  29 جرامًا ، ويبلغ سمكه 9.4 ملم ،كما يحتوي على شاشة1.2 AMOLED بوصة بدقة 390 × 390 بكسل. لذا فهي أصغر حجمًا من الموديل 46 مم ، ولكنها قد تكون أيضًا ضيقة إذا كانت لديك أيادي كبيرة.

لكلا الطرازين ، اعتمدت Huawei شاشة زجاجية ثلاثية الأبعاد لإنشاء تصميم بدون حواف ، مع حواف منحنية تندمج في الغلاف. إنه تصميم جذاب ، إذا كان مشابهًا لـ Huawei Watch GT الأصلية. تم تزويد  الساعة أيضًا بـ 5ATM ، مما يعني أنها يمكن أن تعيش على أعماق 50 مترًا 
يوجد زران على الجانب الأيمن من الساعة. الأول هو اختيار التطبيقات المضمنة, بينما الآخر هو لتتبع الصحة وبدء التدريبات. يؤدي التمرير سريعًا لأسفل من الشاشة الرئيسية إلى إظهار إعدادات سريعة مثل عدم الإزعاج والعثور على هاتفي والمنبهات ، بينما يؤدي التمرير سريعًا لأعلى إلى إظهار إشعاراتك الأخيرة. هناك مكبر صوت أحادي على الحافة اليمنى ، وهو مرتفع للغاية عند تلقي المكالمات. ولكن في الواقع يجب عليك الاستمرار في استخدام سماعة الرأس. يوجد أيضًا ميكروفون على الحافة اليسرى ، يعمل بشكل جيد حتى في الأماكن المزدحمة. أخيرًا ، تحتوي ساعة هواوي جيتي 2 على الكثير من المستشعرات للكشف والتتبع ، مثل الجيروسكوب ومقياس التسارع ومعدل ضربات القلب البصري والضوء المحيط وضغط الهواء - وهذا في الغالب أشياء قياسية إلى حد ما في الساعة الذكية.

ممبزات ساعة هواوي جيتي 2

 ساعة هواوي واتش جيتي الدكية  Huawei Watch GT2

تعمل ساعة GT 2 بواسطة مجموعة شرائح Kirin A1 محلية الصنع من Huawei ، والتي تتضمن تقنية ذكية لتوفير الطاقة. يحتوي على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 غيغابايت من التخزين ، منها 2.2 غيغابايت مساحة قابلة للاستخدام - كافية لحوالي 500 أغنية. من حيث خيارات الاتصال ، توفر ساعة Huawei Watch GT 2 تقنية Bluetooth 5.1 بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي GPS المدمج (جنبًا إلى جنب مع Glonass و Galileo لتحديد المواقع بشكل أكثر دقة وسرعة ودقة).
للأسف لا يوجد دعم NFC ، لذا لا يمكنك تسديد الدفعات باستخدام الساعة. لا يوجد أيضًا Wi-Fi أو LTE هنا ، لذلك سيكون عليك دائمًا الحفاظ على اقتران الساعة بهاتفك لتحديث الأمور باستمرار.

نظرًا لأن منصة Huawei لا تحتوي على متجر تطبيقات ، فلا يوجد دعم لتطبيقات الجهات الخارجية. لا يمكنك أيضًا إضافة أدوات أو تخصيص الساعة بأي طريقة مهمة. بالنسبة للجزء الأكبر ، كل ما يمكنك القيام به هو التنقل بين وجه الساعة ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، ومستويات الضغط ، ودرجة الحرارة ، والموسيقى ، وأدوات اللياقة البدنية. على الرغم من أنه يمكنك مشاركة البيانات مع Google Fit و MyFitnessPal مباشرة من الساعة ، فإن Watch GT 2 في أفضل حالاتها عند استخدام تطبيق Huawei Health.

تم تنظيم هذا التطبيق حول أربع علامات تبويب - تعرض الشاشة الرئيسية قراءات الصحة اليومية ، وتعرض علامة التبويب الثانية أوضاع التمرين المختلفة ، وعلامة التبويب الثالثة هي لتوصيل الأجهزة الأخرى المدعومة من Huawei ، وعلامة التبويب الرابعة هي للإعدادات والإنجازات الشخصية وملفك الشخصي ، وتقارير الصحة واللياقة البدنية الأسبوعية والشهرية. إنه سهل الاستخدام إلى حد ما ، مع خيارات للتنقيب والنظر إلى الأشياء بعمق أكبر إذا كنت ترغب في ذلك. تدعم ساعة Huawei Watch GT 2 الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4.4 أو أعلى و iOS 9.0 أو أعلى ، لذلك من المرجح أن تعمل مع هاتفك.

البطارية و سعر ساعة هواوي جيتي GT2

تتوفر ساعة هواوي الجديدة على بطارية بسعة تتراوح ما بين 215 الي 455 مللي امبير قد تدوم من اسيوع الي اسبوعين فيما يتراوح سعرها مابين 162.99 - 342.99 دولار.
احصل عليها الان


في باقي الدول

reaction:

تعليقات