القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة oraimo osw20 : هل تستحق الشراء؟؟ .

 المواصفات الكاملة لساعة اوريمو oraimo osw20.

ساعة oraimo osw سمارت واتش من بين أكثر الساعات الرياضية انتشارا في الأسواق العريية مؤخرا ، فما هي المواصفات و المميزات التي تحملها هذه الساعة ؟ و هل ساعة اوريمو osw20 تستحق الشراء ؟ .
إليك الجواب بالتفصيل .

تصميم ساعة oraimo osw20 smart watch .

مثل الساعة الرياضية g20 pro  ، تأتي ساعة اوريمو osw20 سمارت واتش بالشكل الدائري مع زرين جانبيين و أحزمة من السيلكون ، و إطار من الزنك شبيه بذاك الموجود على ساعة هواوي واتش gt3 . و هذا يعطي للساعة مظهر قوي من حيث التصميم .
تتوفر ساعة oraimo على شاشة TFT بحجم 1.54 بوصة و دقة 240×240 بكسل . محمية بزجاج من نوع 2.5D .
يمكن تغيير واجهات شاشة ساعة اوريمو osw20 ب7 واجهات موجودة مسبقا على الشاشة ، كما يمكن تحميل واجهات أخرى للساعة من تطبيق  joywrar 2  .
لا تعطيك ساعة الإختيارات في الألوان ؛ فهي تأني في اللون الأسود فقط .
قد يعجبك أيضا.

مميزات ساعة oraimo osw20 smartwatch .

كباقي الساعات الرياضية ، تدعم ساعة اوريمو سمارت واتش أكثر من 20 وضع رياضي مختلف نذكر منها : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل ، اليوغا ..... لا تدعم الساعة السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء IP67 فقط . 
أثناء ممارسة هذه الأنشطر الرياضية نراقب الساعة ضربات القلب على مدار 24 ساعة طيلة الأسبوع ، تقيس الخطوات المقطوعة و المسافات ، تقيس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم  .
كمميزات صحية نراقب ساعة اوريمو جودة نومك : النوم الخفيف ، النوم العميق  .
ستتيح لك ساعة اوريمو OSW20 قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
كما ستتيح لك التوصل بإشعارات المكالمات الوارة لهاتفك دون الرد عليها فهي لا تتوفر على الspeaker و الميكروفون.

سعر وبطارية ساعة اوريمو سمارت واتش .

تتوفر ساعة اوريمو osw20 على بطارية بسعة 180mAh وبعمر يمتد حتى 20 يوم من الإشتغال حسب الشركة .
يبلغ سعر ساعة اوريمو oraimo osw20 حوالي 45 دولار .

هل تستحق ساعة اوريمو الشراء ؟ .

بعد التعرف على مواصفات و مميزات ساعة اوريمو osw20 ، يتضح جليا أن الساعة تفتقد الكثير من المميزات الواجب توفرها الآن في أي ساعة ذكية مثل : قياس نسبة الأوكسجين في الدم ، قياس الحرارة ، قياس ضغط الدم ، الspeaker و الميكروفون . فساعة اوريمو لا تستحق الشراء و خاصة بهذا السعر المرتفع ، فهناك ساعات تحت 30 دولار أفضل بكثير مثل ساعة : t500 plus max  ، fk99 plus max .

reaction:

تعليقات