القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة M7 PRO : سعر و مميزات ساعة m7 pro smartwatch.

  المواصفات الكاملة لساعة m7 pro smartwatch .

ساعة m7 pro
الساعة الذكية m7 pro سمارت واتش هي إحدى أحدث تقليد لساعة ابل واتش 7 ، تأتي بشاشة مساحتها كبيرة وبمواصفات
و مميزات صحية جيدة مثل spo2 .
فدعونا نتعرف على أبرز ما جاءت به الساعة بالتفصيل .

تصميم ساعة m7 pro smartwatch .

انظر للصورة أعلاه ، هل تصدق أن هذه هي ساعة m7 برو ؟، قد تختلط عليك الأمور ولكن هذا هو التصميم الكامل لساعة m7 سمارت واتش ، و هو مأخود بالكامل من ساعة ابل واتش 7 ، فلم تكتفي بأخد الشكل المستطيلي المنقح من الجوانب ، بزرين جانبيين و أحزمة محيطة بالكامل بإطار سبائك الزنك ، بل أخدت أيضا واجهات الشاشة الخاصة بساعة apple، فمن الصعب أن يفرق بينها و بين ساعة ابل عند وضعها على معصمك .
ساعة m7 برو سمارت واتش تحمل أبعاد ( طول - بعد -ارتفاع)  11.6×38×44 ملم و كتلة تصل 45 غرام .
تتوفر ساعة m7 pro serie7 على شاشة كبيرة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS LCD ، بمساحة 1.8 بوصة و بدقة 385×380 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320ppi ، الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
كما ذكرنا ، على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
ساعة m7 pro متوفرة في اللون  : الأسود ، الأبيض ، الأزرق ، الأحمر، الوردي.. .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج wearfit pro . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .

ما هي مميزات ساعة m7 pro smartwatch serie 7 ؟ .

ساعة m7 برو تدخل ضمن صنف الساعات الرياضية الجامعة بين النظام الرياضي و الصحي ، حيث تتزامن مراقبتها للمعطيات الصحية أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية ، فهي تدعم مجموعة من الأنشطة الرياضية نذكر على سبيل المثال : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل... الساعة لا تدعم السباحة ، ولكنها مقاومة للماء ip67 أي يمكنك ارتداءها عند غسل اليدين . وكما قلنا ، يمكن للساعة تتبع ضربات معدل نبضات القلب ، قياس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، قياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم  ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة .
أيضا ترصد الساعة مشاكل النوم ، فبفضل spo2 ترتفع كفاءة مراقبة الساعة لجودة النوم ، و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة.
تبقيك ساعة m7 برو الجيل السابع متصلا و مطلعا دائما على كل مستجد ، حيث بفضل توفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة hw28 ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة m7 pro قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
مميزات أخرى : 
- قياس الحرارة و ضغط الدم .
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة M7 pro .

تتوفر ساعة m7 pro smart watch serie 7 على بطارية بسعة 250mAh وعمر يمتد حتى 25 يوم من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة m7 pro حوالي 32 دولار .
reaction:

تعليقات