القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة DT100 PRO MAX .

المواصفات الكاملة لساعة dt100 pro max .

ساعة dt100 pro max
بعد نجاح اصدار ساعة dt100 pro ، تعود الشركة الصينية iwo اليوم بإطلاق إصدار جديد من هذه النسخة أطلقت عليها ساعة dt100 pro max. فدعونا نتعرف على أبرز مواصفات و مميزات ساعة dt100 برو ماكس . 

تصميم ساعة dt100 pro max .

كما هو الحال في ساعة dt100 plus ، لم تخرج ساعة dt100 pro max عن التصميم المستطيلي بشاشة كاملة و بدون حواف ، و هو ليس بالأمر السيئ نظرا للإقبال الكبير على هذا التصميم الشبيه بتميم سلعة hw22 pro max .
تمتلك ساعة dt100 pro max شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.8 بوصة و بدقة 385×320 بكسل . شاشة ساعة dt100 برو ماكس  محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ متوفر في ألوان هي : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، الأزرق و الوردي . شاشة هذه الساعة الذكية محمية من الخدوش و الغبار بطبقة زجاجية من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر على شكل مستطيلي يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر ساعة dt100 بروماكس على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان بالإضافة إلى فرقة من أحزمة solo loop الموجودة في ساعات ابل واتش .
توفر لك الساعة أكثر من 100واجهة مختلفة للشاشة يمكنك تحميلها من برنامج ساعة dt100 pro mwx وهو Wearpro ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى مخصصة من معرض هاتفك مثل صورة لك .

 مميزات ساعة dt100 pro max .

بما أن ساعة dt100 تهتم بالنطاقات الصحية و الرياضية لذى مرتديها ، عملت الشركة الصينية على تحسينه و جعله في أحسن حال ، حيث قامت بزيادة ميزة جديدة هذه المرة تهم الإناث وهي مراقبة الدورة الشهرية عندهن ، أيضا يحمل الإصدار الجديد ميزة تخطيط القلب الكهربائي ECG .
تتوافق ساعة dt100 برو ماكس مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، كرة السلة . نذكر أن السلعة مقاومة للماء و لكن غير مناسبة للسباحة .
و لتجعلك تمارس مختلف أنشطتك الرياضية بصورة صحية أكثر ، تستطيع ساعة dt500 pro max  مراقبة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة و تسجيل و تحليل بياناته على مدار الأسبوع . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك و تحليله بشكل مستمر مع إعطاءك تقييما له على التطبيق الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية خلال تأديتك التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة ضغط الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
تتوفر الساعة على GPS يمكنك من تتبع و تسجيل مختلف مساراتك اليومية .
مع ساعة DT100 PRO MAX لن تفوت بعد الآن أي اتصال واردة لهاتفك ، حيث تتوفر الساعة على الspeaker و الميكروفون مما يسمح لك بالرد على مكالماتك انطلاقا من الساعة بعد ربطها بهاتفك (يعمل بالandroid أو IOS ) عبر البلوتوث .
كذلك مع ساعة dt100 pro max يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك ، التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى ، معرفةحالات الطقس ، البحث الصوتي ، الآلة الحاسبة ، المنبه... بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة dt100 pro max .

تتوفر ساعة dt100 برو ماكس على بطارية بسعة 280mAh وعمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة dt100 pro max حوالي 36 دولار .
اقرأ أيضا .

ساعة DT35 PLUS :سعر و مميزات ساعة dt35 بلس.

سعر و مميزات ساعة HT66 اتش تي 66 : أول ساعة تحمل شعار أيفون.

ساعة HW33 PLUS : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو 33 بلس.

reaction:

تعليقات