القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة T100 PLUS : سعر و مميزات ساعة t100 plus .

 المواصفات و المميزات الكاملة لساعة t100 plus .

بعد طرحها لساعة t500 plus و ساعة t500 plus pro ، عادت iwo لطرح نسخة جديدة شبيهة لساعة ابل واتش 7 و أطلقت عليها اسم t100 plus .
فدعونا نتعرف على أبرز ما حمله الإصدار الجديد .

تصميم ساعة t100 plus : تقليد ابل واتش 7 !!! ؟.


ساعة t100 بلس تحمل أبرز و أكثر التصميمات العصرية للساعات الذكية ، حيث تصميمها يمزج بين التصميم الرياضي و الكلاسيكي و هو مأخوذ من ساعة ابل واتش 7 بشكل كبير حيث سيصعب عليك التفريق بينها وبين ساعة apple .
تأتي ساعة t100 plus الذكية بأبعاد ( طول - بعد -ارتفاع) .11×38×44 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تتوفر ساعة t100 plus على شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع IPS ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 385×320 بكسل . محاطة بإطار من الألمنيوم المقاوم للصدأ متوفر في اللون : الأسود و الفضي . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
تتوفر ساعة t100 بلس على أحزمة من السيليكون متوفرة في العديد من الألوان أهمها : الأسود ، الأبيض ، الأزرق.. .
توفر لك الساعة أكثر من 100واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج ساعة t100 وهو HRYFIT . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك

مميزات ساعة t100 plus .

على غرار ساعة dt7 pro ، و ساعة t55 plus ، جعلت iwo ساعة t100 plus  تتمتع بأبرز المميزات و الوظائف الواجب توافرها حتى ترقى لمستوى أفضل الساعات الرياضية . و تجعل من ساعة  +t100 مرافقك الدائم و مساعدك اليومي في مختلف جوانب حياتك اليومية :
في الجانب التواصلي : مثل ساعة t500 plus و ساعة t100بلس ، يمكن اعتبار مكالمات البلوتوث من أبرز مميزات هذه الساعة ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة dt100 pro ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتمكن مع ساعة تي100 بلس من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
في الجانب الرياضي و الصحي ؛ يمكن اعتبار ساعة t100 plus من الساعات الرياضية بامتياز حيث تتوافق مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل .
 الساعة مقاومة للماء IP67 ولكنها غير مناسبة للسباحة.
و لجعل تأدية تمارينك بطريقة صحية أكثر ، تستطيع  ساعة t100 plus smart watch  أفضل تقليد ساعة ابل واتش 7 مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق hryrfit الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، من شأنه أن يزيد من جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
بالإضافة لذلك تقيس ساعة تي100بلس درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .
أيضا مع ساعة t100 plus ستتفيد من :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة t100 plus .

تتوفر ساعة t100 الجيل السابع على بطارية بسعة 195mAh وعمر يمتد حتى 7 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة t100 حوالي 27 دولار .

reaction:

تعليقات