القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة DT300 pro : سعر و مميزات ساعة LEMFO DT300 PRO .

 المواصفات الكاملة لساعة dt300 pro .

بعد طرحها لساعة dt200 smart watch قبل أيام ، تعود شركة lemfo الصينية المختصة في صناعة الأجهزة القابلة للإرتداء ، لإصدار ساعة جديدة أطلقت عليها اسم ساعة lemfo dt300 smartwatch التي تمناز بتصميم شبيه لابل واتش 8 . لذى دعونا نتعرف على أبرز المميزات و المواصفات التي تحملها خذه الساعة .

تصميم ساعة DT300 PRO .


كما ترى في الصورة أعلاه ، يحمل تصميم ساعة dt300 برو في ثناياه بصمات جمالية كثيرة ، فالشكل المستطيلي المنقح الجوانب ، بإطار من الألومنيوم مع زر جانبي هلى شكل تاج و آخر مستطيلي ، بالإضافة لأحزمة سيليكون في ألوان تتماشى مع لون الإطار ، جعل من الساعة تتمتع بنوع من الإنسيابية لإعطائك معصمك مظهر أنيق جدا .
تعتبر شاشة ساعة dt300 pro من بين الشاشات الأكثر اشراقا و وضوح التي تعطيك قراءة واضحة للوقت و الإشعارات طوال اليوم ، فهي من نوع  IPS ، بمساحة 1.8 بوصة و بدقة 320×320 بكسل ، الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .تمنحك الإختيار بين أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ؛ يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج wearfit pro . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من معرض هاتفك .
و كما ذكرنا ، على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .

مميزات ساعة dt300 pro .


مثل ساعة dt100 pro max ، و ساعة dt100 plus لا تخلو ساعة dt300 pro من مميزات قد تؤدي وظائف مهمة تساعدك في حياتك اليومية ، و مما لا شك فيه أن مكالمات البلوتوث من أهم هذه الميزات ؛ حيث بفضل توفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة بساعة hw7 plus ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، لن تفوت اي اتصال أو مكالمة واردة لهاتفك . كما ستتيح لك ساعة dt300 برو قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .
ساعة dt300 pro تأتي بنظام يكامل بين ما هو رياضي و صحي ، حيث تتوافق ساعة  dt300 pro smarwatch مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل .لا تدعم الساعة السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء ip67 .
و لتمارس مختلف هذه الأنشطة الرياضية بطريقة سليمة ، ترصد الساعة ضربات القلب بشكل آني ، تقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، تقيس الخطوات و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، درجة الحرارة ، تعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية أكثر ، تقيس ضغط الدم ، و تراقب جودة النوم .
 مميزات إضافية :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور 
- التحكم في موسيقى الهاتف .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier و المنبه.

البطارية و السعر .

تتوفر ساعة dt300 pro على بطارية بسعة 200mAh بعمر يمتد حتى 5 أيام من الإشتغال المتواصل . يبلغ سعر ساعة dt300 pro حوالي 38 دولار امريكي .


reaction:

تعليقات