القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW22 PLUS MAX : سعر و مميزات ساعة hw22 plus max smartwatch .

 المواصفات الكاملة لساعة hw22 plus max .

ساعة hw22 plus max
بعد نجاح نسخة ساعة hw22 plus ، و ساعة hw22 pro max ، الشركة الصينية iwo تعود لطرح نسخة جديدة من هذه الساعة اطلقت عليها ساعة hw22 plus max smartwatch .
فدعونا نتعرف على المواصفات و المميزات التي جاءت به ساعة hw22+ max .

تصمبم الساعة : كيف تبدو ساعة hw22 plus max ؟ .


لم يختلف تصميم ساعة اتش دابليو 22 بلس ماكس  عن ساعة hw22 plus ، فالشكل المستطيلي مازال حاضرا ، بحجم 44*38 *10.7mm و بكثلة 45 غرام ، باطار من الزنك مع زرين جانبين مثل ساعة ابل واتش 7 ، و خلفية من زجاج الكريسطال .
اطار الساعة ياتي بالوان تتناغم مع الوان احزمة السيليكون المتصلة مباشرة بشاشة الساعة و هي : الاسود ، الابيض ، الاخضر ، الوردي ، الازرق وفي الاخير الاحمر .
شاشة ساعة hw22 plus max من نوع ips بحجم 1.67بوصة و دقة 350*385 بكسل محمية مم الخدوش و الغبار بواسطة طبقة زجاجية من نوع 2.5D . 
تتوفر ساعة hw22 max على أزيد من 100 واجهة للشاشة يتم تحميلها من خلال برنامج الساعة وهو wearfit pro ، مع امكانية رفع واجهات من معرض هاتفك .

مميزات ساعة hw22 plus max smartwatch .

ساعة wh22 plus max على غرار hw57 pro تهتم بالجانب الرياضي و الصحي لمرتديها ، حيث تراقب ضربات القلب على مدار 24 ساعة طيلة الاسبوع ، تقيس نسبة تشبع الدم من الاوكسجين فتراقب جودة نومك بفعالية كبيرة حيث تحلل مختلف مشاكله و تعطيك تقييما له على تطبيق الساعة .
تدعم الساعة العديد من الأوضاع الرياضية مثل : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال ، كرة القدم كرة السلة... الساعة مقاومة للماء حيث يمكنك ارتداءها في الاجواء الماطرة او عند غسل اليدين و لكنها غير مناسبة للسباحة .
اثناء ممترسة هذه الأنشطة الرياضية تقوم الساعة بقياس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة لقياس المسافات المقطوعة في اليوم و عدد ااخطوات .
مميزات اضافية :
مكالمات البلوتوث للرد على الرساءل من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ,
 -قياس الحرارة و ضغط الدم .
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور                                   
 - التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier

بطارية و سعر ساعة hw22 plus max .

تمتلك ساعة hw22 plus max serie 7 بطارية يسعة تصل 200mAh و عمر يتد حتى 7 ايام من الاشتغال المتواصل .
تتواجد ساعة hw22 plus amx في الاسواف بسعر يصل حوالي  34 دولار .

reaction:

تعليقات