القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة DT100 PLUS : سعر و مميزات ساعة دي تي100 بلس .

 المواصفات الكاملة لساعة dt100 plus شبيهة ابل واتش6 .

 بعد طرحها لساعة dt100 pro تعود الشركة الصينية iwo لطرح نسخة جديدة من هذه الساعة وهي ساعة dt100 plus الشبيهة بساعة ابل واتش 7 .
فدعونا نتعرف على مميزات و مواصفات ساعة ديتي100 بلس .

تصميم ساعة dt100 بلس .

كما عودتنا IWO في آخر إصداراتها : ساعة hw22 pro max و ساعة hw22 plus ، تتمتع ساعة dt100 plus بتصميم هو خليط بين الرياضي القوي و الكلاسيكي الأنيق و هو شبيه بذاك الذي تتمتع به ساعة ابل واتش 6 ، مما يجعل من ساعة dt100 بلس تعطيك مظهر أنيق عند وضعها على معصمك .حيث تأتي هذه الساعة الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  11×38×43.4 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
الساعة متوفرة بطراز 44mm و 40mm .
تمتلك ساعة DT 100 PLUS شاشة HD تعمل باللمس من نوع LCD ، بحجم 1.75 بوصة و بدقة 320×385 بكسل بكثافة بكسلات تصل 320 بكسل لكل بوصة ، محاطة بإطار من سبائك الزنك المقاوم للصدأ متوفر في عدة ألوان أهمها : الأسود ، الفضي ، الذهبي ، و في الأخير  الأحمر و الأزرق .
يمتد فوق شاشة ساعة دي تي 100 زائد طبقة زجاجية من نوع 2.5D تحميها من الخدوش و الغبار .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم .
تتوفر dt100 زائد على أحزمة من السيليكون متوفرة في عدة ألوان و أيضا أحزمة أخرى من  solo loop المتواجدة على ابل واتش 6 .
توفر لك الساعة أكثر من 100 واجهة مختلفة للشاشة ، مع أمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .
اقرأ أيضا .

مميزات ساعة dt100 plus .



كجميع إصدارات الساعات الصينية الرخيصة ، تظل مكالمات البلوتوث من أهم مميزات ساعة dt100 plus ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة بابل واتش SE 2 ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ، سيمكنك الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستمكنك الساعة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي دون الرد عليها .
تهتم الساعة الذكية dt100 plus أيضا بالجانب الصحي و الرياضي لمرتديها ، تتوافق ساعة دي تي 100 زائد مع 9 أوضاع رياضية  نذكر منها الرئيسية هي: المشي في الهواء الطلق ، الجري في الهواء الطلق  ، آلة الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق  .
الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل ولكنها غير مناسبة للسباحة .
و لجعل تمارينك صحية أكثر ، تستطيع ساعة dt100plus  مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearpro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال التمارين الرياضية. و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، من شأنه أن يزيد من فعالية الساعة أثناء مراقبتها لجودة النوم.
بالإضافة لذلك تقيس ساعة dt100 plus عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
كذلك مع ساعة dt100 plus  يمكنك التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور وأيضا التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس . بالإضافة إلى عمل قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .

بطارية و سعر ساعة dt100 plus .

توغر ساعة dt100 plus  على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 10 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة  حوالي 35 دولار .
reaction:

تعليقات