القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة M36 plus max :ساعة ابل واتش رخيصة .

 مواصفات ساعة M36 PLUS MAX : أفضل تقليد لساعة ابل واتش 6 .


أصبحت الساعات الرخيصة التي تشبه ساعات ابل واتش تنتشر بكثرة ، و تعرف اقبالا نظرا لسعرها الرخيص و مواصفاتها الجيدة . و من بين هذه الساعات : ساعة M36 plus max . فدعونا نتعرف على هذه الساعة الذكية .

تصميم M36 PLUS MAX .

من النظرة الأولى على الساعة الذكية M36 PLUS MAX ، تلاحظ أنها تتمتع بتصميم شبيه لحد مال ساعة HW 22 pro  أو لساعة ابل واتش  6 . فجوانب الساعة منحنية ، و أحزمة الساعة تحيط بشكل كامل في الساعة ، حتى ألوانها هي نفس ألوان apple watch 6 .
 حيث تأتي هذه الساعة الذكية  بشكل مستطيلي ،  بحجم ( طول - بعد -ارتفاع)  13.4×38.3×45 ملم ، و وزن خفيف لايتعدى 50 غراما .
تمتلك ساعة M36 PLUS MAX شاشة IPS تعمل باللمس ، حجم 1.82 بوصة و دقة 360×385 بكسل ، محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.
يمتد فوق شاشة ساعة   m36 plus max طبقة زجاج 2.5D الذي يحميها من الخدوش و الغبار .
الحزام مصنوع من البوليكربونات و متوفر في اللون  الأسود  ، الأزرق ، الأحمر ، الرمادي و الوردي .على الجانب  الأيمن للساعة يوجد زرين الأول على شكل مستطيل يمكنك من تشغيل/ إيقاف الساعة . و الثاني عبارة عن تاج شبيه بداك الموجود في ساعات ابل واتش ، وظيفته الأنتقال بين القوائم .

مميزات ساعة M36 MAX PLUS .



الساعة الذكية m36 زائد ماكس تهتم بالدرجة الأولى بالجانب الصحي و الرياضي لمرتديها ، حيث تتوافق ساعة M36 PLUS MAX  مع 9 أوضاع رياضية نذكر منها الرئيسية هي: المشي ، الجري ، ركوب الدراجة ، التسلق ، حبل القفز و في الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء ، فلا حاجة لك من إزالة الساعة خوفا من البلل .
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة m36 plus max
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . تتوفر الساعة على مستشعر spo2 الذي يحسب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، هذه الميزة تجعل ميزة   تتبع جودة النوم تعمل بكفاءة أكثر ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تحدد بعض مشاكله .
تستسطيع الساعة أيضا قياس ضغط الدم ، ودرجة حرارة جسمك بالإضافة إلى ECG مخطط ضربات القلب .
أيضا تقيس عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم  و المسافات المقطوعة في اليوم بالإضافة إلى تذكيرك بالحركة في حال جلست كثيرا .
في الجانب التواصلي ، يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي  عبر البلوتوث و إجراء مكالمات البلوتوث بفضل توفر الساعة على الspaeker و الميكروفون .
أيضا ستستفيد من و قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . بالإضافة إلى التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور و التحكم في موسيقى الهاتف و معرفة حالات الطقس .

البطارية و السعر .

تتوفر ساعة M36 زائد ماكس على بطارية بسعة 280mAh بعمر يمتد حتى 3 أيام من الإشتغال المتواصل .
ستكلفك هذه الساعة حوالي 28 دولار .
قد يعجبك أيضا.

reaction:

تعليقات