القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة hw67 plus smartwatch : سعر و مميزات ساعة اتش دبليو 67 بلس.

 المواصفات الكاملة لساعة hw67 plus smartwatch .

بعد طرح ساعة hw57 pro ، تعود الشركة الصينيية Vwear لطرح نسخة جديدة من تقليد ساعة ابل واتش 7 و هي ساعة hw67 plus . فدعونا نستكشف ابرز ما جاءت به ساعة hw67 plus serie7.

تصميم ساعة hw67 plus smartwatch .

كالعادة لا يزال التصميم العام لساعة ابل واتش 7 يستهوي الشركة المصنعة ، حيث وضعت في ساعة اتش دبليو 67 بلس ، كما ترى في الصورة اعلاه ، جميع اللمسات الفنية المأخودة من apple watch 7 . فالتصميم المستطيلي المنقح الجوانب مع اطار من الفولاذ المفاوم للصدأ بزرين جانبين و أحزمة من السيليكون موصولة مباشرة بالشاش ة جعل من الصعب التمييز بين hw67 plus و ساعة apple watch 7 .فهي احدى اكثر الساعات تقليدا لابل واتش 7 .
تعتمد ساعة hw67 plus على شاشة ips بمساحة كبيرة تصل 1.9 بوصة بدقة 420*480 بكسل .محمية بطبقة زجاجية من نوع 2.5D .
خلفية الساعة كلها مم زجاج الكرسطال يوجد فيها مستشعرات ضربات القلب و الأوكسجين . 
تأتي ساعة hw67 serie7 بأزيد من 100 واجهة للشاشة يتم تحميلها من تطبيق wearfit pro مع امكانية رفع واجهات اخرى من معرض هاتفك .
ساعة hw67 plus smartwatch متاحة في اللون : الاسود ، الابيض ، الأزرق و في الأخير الوردي .

مميزات ساعة hw67 plus smartwatch : وظائف صحية و و تواصلية مهمة .

على غرار ساعة hw22 plus max تعتبر ميزة NFC من أحدث المميزات المتوفرة في تقليد ساعات ابل واتش ، حيث تمكنك هذه الميزة من القيام ببعض الدفعات الالكترونية انطلاقا من ساعة hw67 plus smartwatch .
تتعقب ساعة hw67 حوالي 13 نوع رياضي مختلف : الجري ، المشي ، ركوب الدراجة ، التسلق ، القفز على الحبل..... بما فيها السباحة حيث تمتلك مقاومة للماء ip67 . أثناء ممارسة هذه الأنشطة الرياضية ، تقوم الساعة بمراقبة معدل نبضات القلب ، قياس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين ، قياس ضغط الدم ، حساب عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ،و قياس الخطوات . أيضا تراقب الساعة جودة النوم لديك و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro .
تمتلك الساعة الميكرفون و الspeaker اللذان يسمحان لك بالقيام بمكالمات البلوتوث عند ربط الساعة بهاتفك الذكي ، أيضا تتوصل بالإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
مميزات اضافية :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور                                   
 - التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier.

بطارية و سعر ساعة hw67 plus smartwatch .


تمتلك ساعة hw67 plus serie 7 بطارية يسعة تصل 200mAh و عمر يتد حتى 7 ايام من الاشتغال المتواصل .
تتواجد ساعة hw67 plus في الاسواف بسعر يصل حوالي  38 دولار .
reaction:

تعليقات