القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة HW57 PRO : سعر و مميزات أول تقليد ابل واتش 7 تدعم NFC .

 المواصفات الكاملة لساعة hw57 pro .

تعتبر ساعات اتش دبليو من أفضل الساعات الذكية المقلدة لساعات ابل واتش . النسخة الجديدة من هذه الساعات هي ساعة HW57 التي تعتبر الوحيدة التي تدعم ميزة NFC .
فدعونا نتعرف على أبرز المواصفات و المميزات التي تحملها هذه الساعة .

تصميم ساعة HW57 برو :

تعتبر ساعة hw57 من أكثر الساعات تقليدا لساعة apple watch 7 ، حيث لا يمكن التفريق بينهما من حيث الشكل ، فساعة iwo hw57 تأتي بالشكل المستطيلي مع حواف جد منحنية ، يمتزج فيه ألوان الإطار الفولاذي المقاوم للصدأ مع ألوان أحزمة السليكون ، مما يعطي للساعة مظهر جميل و أنيق جدا .
شاشة ساعة hw57 من IPS بحجم 1.77 بوصة و بدقة 385×320 بكسل . هذه الشاشة محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج من نوع 2.5D .
على الجانب الأيمن للساعة يوجد زر على شكل تاج يمكنك من المرور بين القوائم ، و تغيير واجهات الشاشة  . و زر آخر يمكنك من تشغيل/إيقاف الساعة .
توفر لك الساعة أكثر من 150 واجهة مختلفة للشاشة ؛ بما فيها واجهات مأخوذة من من ساعة apple يمكن تحميلها عبر الهاتف من خلال برنامج ساعة hw57 برو وهو wearfit pro . كما تتيح لك الساعة إمكانية رفع واجهات أخرى من هاتفك مثل صورة لك .

مميزات ساعة hw57 pro .

كما ذكرنا سابقا ، هلى عكس الإصدارات السابقة ،  يمكن اعتبار ميزة NFC أهم ميزة متوفرة في ساعة HW57 برو حيث ستتمكن من القيام بعمليات الدفع الإلكتروني انطلاقا من ساعتك فقط .
تتمتع ساعة hw 57 pro smart watch بأبرز المميزات و الوظائف المتوفرة في أفضل الساعات الرياضية . و هذا قد يجعلها مرافقك الدائم و مساعدك اليومي في مختلف جوانب حياتك اليومية :
 التواصلي : مكالمات البلوتوث تعتبر من أبرز مميزات هذه الساعة ، حيث تتوفر هذه الساعة الذكية ؛ الشبيهة ساعة hw17 ؛ على الspeaker و الميكروفون ، و عند ربطها بهاتفك الذكي ( يعمل بنظام android و IOS ) ، ستتمكن من الرد على مختلف مكالماتك الواردة لهاتفك . أيضا ستتيح لك ساعة hw 57 pro  قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة لهاتفك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ،تويتر ، انستغرام .. .
وظائف رياضية و صحية :  تتوافق ساعة  hw57 seie 7  مع العديد من الأوضاع الرياضية نذكر منها الرئيسية هي : المشي ، الجري ، ركوب الدراجة في الهواء الطلق ، التسلق  ، كرة القدم ، القفز على الحبل . وفي الأخير السباحة باعتبار الساعة مقاومة للماء .
و لتمارس مختلف أنشطتك الرياضية بطريقة صحية أكثر ، تتوفر ساعة hw57 على مستشعرات تمكنك من
مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال معرفة معدل نبضات القلب على مدار 7×24 ساعة . يمكن للساعة أيضا تتبع جودة نومك ، فتحلل جودة نومك بشكل مستمر و تعطيك تقييما له على تطبيق wearfit pro الخاص بالساعة . تتوفر الساعة أيضا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس خلال تأديتك التمارين الرياضية . و مع وجود مستشعر spo2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم من الأوكسجين طيلة اليوم ، ستزيد جودة مراقبة الساعة لنومك ، فتحدد مشاكله و تعطي لك بعض الإرشادات لتتمتع بنوم صحي .
زيادة على ذلك تقيس ساعة hw57 درجة حرارة الجسم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، ضغط الدم ، نسبة تشبع الدم من الكليكوز ، الخطوات بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم  .
مميزات إضافية  :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور .
- التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier .....

بطارية و سعر ساعة HW57 pro .

تتوفر ساعة hw57 smart watch serie 7 على بطارية بسعة 200mAh وعمر يمتد حتى 4 أيام من الإشتغال المتواصل . يمكن شحن هذه الساعة عن طريق شاحن مغناطيسي .
يبلغ سعر ساعة hw57 pro حوالي  35 دولار .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق