القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة T100 Max: سعر و مميزات ساعة t100 ماكس.

 المواصفات الكاملة لساعة t100 max smartwatch .

بعد طرحها لساعة t100 plus smartwatch ، تعود iwo لطرح نسخة محدثة لهذه الساعة و هي ساعة t100 ماكس التي بالإضافة لسعرها الرخيص تحمل مميزات و مواصفات عديدة ، نتعرف عليها تاليا .

تصميم ساعة T100 max samrtwatch .

كما هو الحال في ساعة t900 pro max و ساعة dt7 max ، تأتي ساعة t100 max بالشكل المستطيلي بحواف منحنية مشابه لساعات ابل واتش 8 ، مع زرين جانبين : الأول على شكل تاج و الثاني مستطيلي ، بالإضافة لأسورة من السيليكون و النيلون متوفرة في عدة ألوان  .
ساعة t100 max smartwatch تأتي بحجم 42.5*36.8*13.2 ملمتر و كتلة تصل 50 غرام .
تمتلك ساعة t100 max شاشة من نوع amoled  بمساحة كبيرة تصل حتى 2بوصة بدقة 394*490 بكسل . الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ و محمية من الخدوش و الغبار بواسطة زجاج 3D.  ساعة الأيفون الجديدة متوفرة في عدة ألوان و توفر لك أكثر من 100 واجهة مخصصة للشاشة .

مميزات ساعة t100 max smartwatch .

بالإضافة لسعرها الرخيص ساعة t100 max تأتي بمميزات عديدة أهمها تلك التي تهتم  بالجانب الرياضي و الصحي لمرتديها . فساعة t100 max smartwatch  تمنح لمرتديها مراقبة و ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية حيث تدعم أكثر من 30 نوع رياضي ؛
من ضمنها الجري ، المشي ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال ... الساعة لاتدعم السباحة  و الغطس و لكن يمكم ارتداءها في الأيام الماطرة  و أثناء غسل اليدين . مع ساعة t100 max ستمارس كل هذه الأنشطة بطريقة صحية أكثر ، بحيث تراقب الساعة ضربات القلب ، و نسبة الأوكسجين في الدم ، تعلمك كيفية التنفس أثناء التمارين ، تحسب عدد السعرات الحرارية في المحروقة ، تحسب عدد الخطوات والمسافات المقطوعة في اليوم . و .
بالإضافة لما ذكر أعلاه ؛ تدعم الساعة مكالمات البلوتوث و التذكير الرسائل الواردة لهاتغك من مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
مميزات اضافية :
- التحكم في كاميرا هاتفك و التقاط الصور                                   
 - التحكم في الموسيقى و معرف حالات الطقس .
- قفل خاص للشاشة من أجل حماية خصوصياتك .
المؤقت ، الآلة الحاسبة ،ال calendrier.

بطارية و سعر ساعة t100 max .


تتوفر ساعة t100 max على بطارية بسعة 260mAh و عمر يمتد حتى 5 أيام .
يبلغ سهر ساعة t100 max حوالي 30 دولار .
يمكن طلب الساعة من هنا 
reaction:

تعليقات