القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مميزات ساعة اوبو الذكية Oppo smart watch:ساعة ذكية رخيصة

أولى ساعات اوبو الذكية Oppo smartwatch شبيهة لابل واتش


أخيرا تم الاعلان التام و الكامل عن الاصدار الاول لشركة اوبو في مجال الساعات الذكية, وذلك خلال  امسية تم الاعلان فيها
عن  OPPO FIND X2, حيث جاء الاعلان ليكشف النقاب عن كل التفاصيل المتعلقة بهذه الساعة الذكية. ومن خلال إلقاء النظرة الاولى على اوبو واتش يتضح للعيان أنها تشبه بشكل كبير ساعة ابل واتش,كما انها ساعة تعمل بنظام اندرويد.
اقرئ أيضا:
أفضل ساعات ابل واتش

التصميم و المميزات 


كما ذكرنا سابقا أعلاه, اوبو واتش جاءت بتصميم ,يشبه بشكل كبير لابل واتش, حيث تحتوي ساعة Oppo على إطار من الألومنيوم مقاس 4.5 مم وكريستال زجاجي منحني ثلاثي الأبعاد في الأمام، بينما يتميز الجزء الخلفي بتصميم خزفي ثلاثي الأبعاد. أما الأربطة القياسية فهي إما جلد الفجل الإيطالي أو المطاط المصنوع من الزخارف مع مجموعة متنوعة من الألوان . بالاضافة الى واجهة امامية تحمل مجموعة من الرسووومات و النقوشات الموجودة في ابل واتش.
اوبو واتش ساعة اندرويد ذكية ذات حجم 46 مم، تحمل شاشة عرض AMOLED مقاس 1,91 بوصة تعمل بدقة 402 × 476.
تأتي ساعة Oppo مع مجموعة شرائح Snapdragon Wear 2500 إلى جانب معالج Apollo 3 المشترك. ومساحة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجا بالاضافة ذاكرة وصول عشوائي(RAM) تبلغ 1جيجا, مما يمنح الساعة أداء جيد وتتيح لمقتنيها تحميل تطبيقاتهم المفضلة من بلاي ستوري , حيث تشتغل اوبو واتش بنظام اندرويد Android wear.


أما فيما يتعلق بالوظائف ,يمكن للساعة الذكية مراقبة مجموعة واسعة من النشاطات الفيزيائية، ونبضات القلب، والنوم، كما أنها تمتاز بدعم وظيفة تخطيط القلب ECG التي لا تتوفر في معظم الساعات الذكية الحالية.ستتم مزامنة كل هذه العناصر مع هاتف ذكي يعمل بنظام Android يقوم بتشغيل تطبيق Oppo HeyTap Health.
وتدعم الساعة تقنية شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM التي تمكنها من العمل مستقلةً عن الهواتف. كما تدعم الساعة تقنية GPS، وتقنية (الاتصال القريب المدى) NFC، وتقنية البلوتوث.بالاضافة إلى أن اوبو واتش مقاومة للماء فلن تضطر الى إزالتها عند السباحة او غسل اليدين .

البطارية 
في الداخل، هناك مجموعة شرائح Snapdragon المزودة بساعة ذكية وشريحة Apollo، والتي يمكن لساعة Oppo التنقل بينها لموازنة الأداء وعمر البطارية. في الوضع الذكي، على سبيل المثال، يقول أوبو إن الجهاز القابل للارتداء قد يستمر لغاية 40 ساعة. يعد وضع توفير الطاقة - الذي يعمل على حفظ الوظائف في الأساسيات، مثل الإشعارات - بما يصل إلى 21 يومًا بعد الشحن. وكما هي الحال مع هواتف أوبو الحديثة، فإن "ووتش" تستخدم تقنية الشحن السريع في الشركة الذي يطلق عليه شاهد فلاش شحن ، فتحصل على 46 في المئة شحن في 15 دقيقة. ويقول أوبو إن هذا يكفي لنحو 18 ساعة من الاستخدامالمتواصل . كما تستغرق عملية الشحن الكاملة 75 دقيقة فقط.

السعر و التوافر

الساعة الآن متوفرة على مستوى العالم بسعر يتراوح بين 170 دولار حتى 310 دولار حسب الطلب.


reaction:

تعليقات