القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة ليمفو ليم 13 : ساعة ذكية تدعم شريحة اتصال .

ساعة ليمفو الجديدة : ساعة أندرويد ذكية 2020

ساعة لمفو

تعتبر ليمفو أحد أفضل الشركات الرائدة في صناعة الساعات الذكية ، حيث أنتجت العديد من الساعات الذكية  ، كساعة ليمفو ليم 12 ، وليمفو ليم تي بالإضافة إلى مجموعة من الإصدارات الأخرى . حيث لقيت ساعات ليمفو رواجا كبيرا بفضل المميزات المواصفات التي توفرها بالإضافة إلى سعرها المناسب .
اليوم تأتينا ليمفو بإصدار جديد مميز عن الإصدارات السابقة هو  ساعة ليمفو ليم LEMFO LEM 13  ، من شأن هذا الإصدار أم ينافس بقوة ساعة هواوي ، ساعة سامسونغ الذكية ، ساعة اوبو الذكية بالإضافة إلى ساعة شاومي.
اقرأ أيضا:

 تصميم و أداء ساعة ليمفو ليم 13 LEMFO LEM.

ساعة لمفو 13

تأتي ساعة الأندرود الذكية ليمفو ليم 13 بتصميم أنيق جدا ، فوضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب جدا.حيت تأتي ساعة ليمفو 2020  بشكل دائري في بأبعاد (طول ، عرض ، ارتفاع )  17*50*60 ملم و وزن خفيف يبلغ 91 غرام لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة IPS ملونة تعمل باللمس حجمها 1.6 بوصة و دقتها 400×400 بكسل . الشاشة محاطة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدء منحني من الحواف ، كما أنها محمية من الغبار و الخدش بطبقة زجاجية.
تأتي الساعة بأحزمة  مصنوعة من السيلكون قابلة للتغيير .
 كما تتوفر على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل و أخرى جانبية  بدقة 2 ميغا بكسل تمكناك من أخد وحفظ  الصور و تسجيل الفيديو بالإضافة لإجراء مكالمات الفيديو.
في الجانب الخلفي للساعة ، يتواجد مدخل لشريحة اتصال ، بالإضافة إلى مستشعرات عالية الدقة .
فيما يخص الجانب الأدائي للساعة ، تتوفر هذه الساعة الذكية على معالج معلوماتي MediaTek MT673 بالإضافة إلى مساحة تخزين RAM بحجم 32 جيجا و ذاكرة داخلية ROM بحجم 3 جيجا.مما يوفر لك فرص أكثر لتحميل تطبيقاتك المفضلة من play store  .

مميزات ساعة الأندرويد lemfo lem 13 .

ساعة لمفو

تتعتبر ساعة الأندرويد ليمفو ليم 13 أحد أفضل الساعات الذكية في 2020 لما توفره لك من مميزات و وظائف جد مهمة  تساعدك في حياتك اليومية في العديد من الجوانب .
في الجانب التواصلي ، ليمفو عبارة عن ساعة ذكية تدعم شريحة اتصال من الجيل الرابع 4G ، بالتالي يمكنك إجراء مكالماتك و استقبال أو إرسال رسائلك الخاصة دون الحاجة لهاتفك الذكي . كما تدعم الساعة الاتصال بالويفي WIFI ، فبإمكانك مع ساعة ليمفو 2020 تصفح الأنترنيت و الولوج إلى منصات التواصل الإجتماعي . و طبعا الساعة تتوفر على البوتوث بالإضافة إلى GPS.
على مستوى الآمان حفظ الخصوصية ، ساعة لمفو ليم 13 مزودة بتقنية face id المماثلة لساعة ابل واتش 6 القادمة ،أي لا يمكن لأي شخص استخدام ساعتك في حالة تفعيلك لهذه التقنية ، و بالتالي تمنحك ساعة lemfo آمان أكثر بحماية خصوصيتك .
أما في الجانب الصحي و الرياضي للساعة ،  يمكن اعتبار الساعة  الصينية ، ساعة رياضية بامتياز شبيهة بساعة هواوي جيتي 2 ، فهي تتوافق مع 9 أنواع أو أنماط رياضية مختلفة هي : المشي ، الجري ، تنس الطاولة ، الريشة أو الإسكواتش ، ركوب الدراجة ، كرة السلة ، كرة القدم ، القفز بالحبل و في الأخير آلة الجري داخل القاعة . و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة lemfo lem 13 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة المماثلة لتلك الموجودة في شاومي مي باند 5 ،تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب ، و نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو ما يسمى بتقنية SPO2 ، كما تقيس الساعة عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم .
قد يعجبك أيضا

أرخص وأفضل 5 ساعات رياضية ذكية smart watch يمكن شراءها في 2020.

بطارية و سعر ساعة ساعة lemfo 2020.

تتوفر ساعة lemfo lem 13  على بطارية بسعة  1260 ميلي أمبير و عمر يمتد حتى 3 أيام من الإشتغال المتواصل
ستكلفك هذه الساعة الذكية 160 دولار .


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق