القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 ساعات ذكية صينية تدعم شريحة 4G



أفضل ساعات صينية ذكية تشتغل بنظام الأندرويد وتدعم بطاقة سيم 4G والويفي و بلاي ستور وكاميرا 2020 


تعتبر الساعات الذكية الصينية Chinese smartwatch من ارخص الساعات والاقل تكلفة مقارنة بساعة ابل او ساعة سامسونج, ودالك بسبب التنافس الكبير بين الشركات المصنعة في الصين.

هل الساعات الذكية الصينية جيدة ام سيئة؟

إن كنت تظن ان كل الساعت الصينية سيئة فأنت مخطآ, وذالك بسبب وجود شركات قوية تنافس آبل وسامسونج كشركة هواوي و شاومي بدون ان ننسى لينوفو. وهناك مصانع أخرى شهيرة في الصين مختصة فقط في الساعات الذكية من بينها LEMFO, AMAZIFT, KINGWEAR, بلاظافة الى ZEBLAZE و KOSPET.

الفرق بين الساعات الصينية والساعات الاخرى

يكمن الاختلاف الكبير بين الساعات الصينية و الساعات الاخرى في نظام التشغيل, ودالك ان المصانع الصينية تعتمد اغلبها على نظام الاندرويد بينما الساعات الاخرى كسامسونج في تعتمد على نظام الآندرويد وير Android wear المطور من طرف غوغل.

بدون الإطالة اكثر, أضع بين ايديكم افضل خمس ساعات صينية ذكية تدعم الجيل الرابع 4G والويفي وتشتغل بنظام الأ ندرويد واحتوائها على الكثير من المميزات تغنيك عن الهاتف كليا.

اقرئ أيضا: مميزات وسعر ابل واتش5 .

ساعة كوسبيت بريم 2 kospet prime .

ساعة صينية


تأتي ساعة الأندرود الذكية kospet Prime 2 بتصميم أنيق جدا ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب .حيت تأتي ساعة كوسبيت بريم 2 بالشكل الدائري في حجم ( طول-عرض-ارتفاع)  17.4×50×60 مم و وزن خفيف نوعا ما يبلغ 91 لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة ملونة تعمل باللمس حجمها 2.1 بوصة  و دقتها  480×480 بكسل .
 تتوفر على كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل تمكنك من أخد وحفظ  الصور و تسجيل الفيديو بالإضافة لإجراء مكالمات الفيديو بطريقة جيدة .
فيما يخص الجانب الأدائي للساعة ، تتوفر هذه الساعة الذكية على معالج معلوماتي Helio P22 بالإضافة إلى مساحة تخزين Rom بحجم 64GB و ذاكرة داخلية Ramبحجم 4GB مما يوفر لك فرص أكثر لتحميل تطبيقاتك المفضلة من play store  .
تدعم هذه الساعة الذكية شريحة اتصال من الجيل الرابع 4G ، كما تتوفر  على مكبر الصوت و  بالتالي يمكنك إجراء مكالماتك و استقبال أو إرسال رسائلك الخاصة دون الحاجة لهاتفك الذكي . كما تدعم الساعة الاتصال بالويفي WIFI ، فبإمكانك مع ساعة kospet prime 2 تصفح الأنترنيت و الولوج إلى منصات التواصل الإجتماعي أينما كنت و في أي وقت . طبعا الساعة تتوفر على البلوتوث الذي يسمح لك ربط الساعة بسماعات لا سلكية و الإستماع للموسيقى أثناء التمارين الرياضية .
في الجانب الصحي و الرياضي للساعة ،تتوافق ساعة كوسبيت العديد من الأوضاع الرياضية بما فيها أوضاع رئيسية هي : المشي داخل أو خارج القاعة ، الجري داخل أو خارج القاعة. 
و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة كوسبيت بريم 2
 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل  نبضات القلب و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . بالإضافة إلى تسجيل المسارات بفضل توفرها على الGPS و GLOONASS .
تتوفر ساعة الأندرويد هاته على بطارية بسعة ضخمة تصل 1600mAh  و عمر يمتد بين يومين حتى 4 أيام من الإشتغال العادي .
ستكلفك هذه الساعة الذكية ما بين حوالي 180دولار .

قد يعجبك أيضا.

الساعة الذكية رولمي Rollme Rm S08


تعتبر  الساعة الذكية رولمي ROllme Rm S08   أفضل ساعة ذكية مقاومة للماء في 2020.
تأتي هذه الساعة الذكية بشاشة عرض IPS ملونة تعمل باللمس ، بحجم 1.69 بوصة و دقة 450×450 . بالإضافة إلى وجود  كاميرتين : واحدة على الجانب بدقة 5 بكسل وأخرى في الواجهة الأمامية بدقة 8 بكسل مما يجعل مكالمات الفيديو متاحة بشكل جيد.
تتوفر هذه السمارت واتش على معالج معلوماتي  MediaTek MT6739 تبلغ سرعته 1.2 جيجا هرتز  ، بالإضافة إلى 32 جيجا بايت ( هل تصدق ذلك) في ذاكرة الوصول العشوائي ، وليس هذا فقط بل تتوفر الساعة أيضا على على 3 جيجا بايت في الذاكرة الداخلية للساعة ؛ وهذا يعني أن الساعة تتمتلك أداء يتجاوز أداء بعض الهواتف الذكية .
الساعة تعمل بنظام أندرويد وتدعم شريحة اتصال بالإضافة إلى Gps و wifi  بلوتوث .
تتوفر الساعة على بطارية  بعمر يصل إلى 5 أيام من الإشتغال المتواصل.ويبلغ سعرها 199 دولار.

ليمفو ليم Lemfo Lem X


تأتي ساعة ليمفو بمميزات ومواصفات قوية مماثلة للهواتف الذكية, وذالك بتوفرها على شاشة كبيرة من نوع امولد AMOLED بدقة 2.03 بوصة ومقياس 640×590 بكسل مما يجعلها أسهل وأكثر ملائمة عند استعمالها. كما تحتوي ايضا على كاميرا بدقة 8.0 ميغا بكسل بالاظافة الى مدخل شريحة الاتصال التي تدعم الجيل الرابع 4G.
تتوفر هذه الساعة على معالج MTK 6739 بسرعة 1.5 جيجاهرتز, وأيضا على 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية بالإضافة إلى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتشتغل بنظام الاندرويد 7.1, يعني يمكن ان تحمل تطبيقاتك المفضل علىة متجر غوغل بلاي بكل أريحية كما تتوفر أيضا على الويفي, البلوثوت و GPS.


كوسبيت هوب Kospet Hope


عندما رأيت هذه الساعة الذكية لأول مرة تفاجئت, ودللك لما تملكه من مواصفات ومميزات رائعة شبيهة بالهواتف الذكية, ابرز تلك المميزات هي احتوائها على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجابايت و 3 جيجابايت رام بالاظافة على انها تشتغل بنظام اندرويد 7.1 , الشيء الذي يعطيها أداء جيد ,و سهولة الاستعمال. وما أذهلني اكثر هو ثمنها الدي لا يتعدى 150 دولار.تحتوي الساعة الذكية على زرين فعليين للتنقل وتوجد بينهما كاميرا بدقة 8.0 ميجابكسل. كما انها تتوفر على شاشة AMOLED بحجم 1.39 بوصة ، ودقة تبلغ 400 * 400 بكسل. تدعم الساعة ايضا شريحة الاتصال من الجيل الرابع 4G بالاظافة الى الويفي والجي بي س وكدالك البلوتوث.

ليمفو ليم 9 Lemfo Lem


تعتبر ساعة ليمفو من أحدث الساعات التي أصدرتها Lemfo سنة 2019, وتتميز هذه الساعة عن باقي الساعات الاخرى  باحتوائها على نظامي تشغيل, نظام الهواتف ونظام الساعات الرياضية وذالك من أجل الحفاظ على البطارية لمدة أطول. كما تتوفر على كاميرا 5MP ميغا بكسل,16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية بالإضافة إلى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتشتغل بنظام الاندرويد 7.1.   تدعم الساعة ايضا شريحة الاتصال من الجيل الرابع 4G بالاظافة الى الويفي والجي بي س وكدالك البلوتوث.

زيبلاز تور Zeblaze THOR 4 Dual


تعتبر Zeblaze THOR 4 Dual أول ساعة ذكية بكمرتين, واحدة على الجانب و أخرى في الأمام, تتوفر هذه الساعة على  شاشة AMOLED كاملة مستديرة مقاس 1.4 بوصة ، ودقة تبلغ 400 × 400 بكسل. كما نها تدعم شريحة الاتصال من الجيل الرابع 4G بالاظافة الى الويفي والجي بي س وكدالك البلوتوث. وتحتوي على  سعة التخزين الداخلية بالإضافة إلى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتشتغل بنظام الاندرويد 7.1.


كينج وير KingWear KC05


كينج وير عبارة عن ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد مزودة بكاميرا عالية الدقة ، إنها ساعة تدعم شريحة سيم باتصال
الجيل الرابع 4G. تعمل الساعة بمعالج MTK6739 Quade Core بسرعة 1.25 جيجاهرتز ، ولديها مساحة تخزين 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت ، وتعمل على أحدث إصدار Android 7.1. تدعم الساعة الذكية اتصال 4G مع فتحة بطاقة سيم، وتدعم أيضا الويفي والجي بي س وكدالك البلوتوث.
قد يعجبك أيضا

مميزات و سعر السوار الدكي ريالمي باند Realme Band




reaction:

تعليقات