القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ساعات شاومي Xiaomi watch يمكنك شراءها في 2021

مميزات وسعر ساعات شاومي الذكية


تعتبر شاومي اليوم ، أبرز الشركات العالمية التي تتصدر قائمة أكثر الشركات تحقيقا للمبيعات في مجال الأجهزة القابلة للإرتداء ،حيث لقيت إصدارات شاومي في هذا المجال استحسان و رضا كبيرين من طرف محبي الساعات الذكية ، نظرا لجودة منتوجاتها و سعرها المناسب للجميع ، بالإضافة للوظائف و الميزات التي توفرها ساعة أو سوار شاومي لمستخدميها ،سواءا تعلق الأمر بالوظائف الصحية والرياضية  ، أو تلك المتعلقة بالاتصال و التواصل في الحياة اليومية .
بدون إطالة سنقدم لك أو سنعرفك في هذه المقالة على أبرز وأفضل ساعات شاومي يمكنك شراءها في 2021.

ساعة شياومي Amazfit Gts2 .

ساعة amazfit gts 2


تأتي ساعة شاومي الذكية الذكية Amazfit Gts2 بتصميم أنيق جدا ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب .حيت تأتي ساعة Amazfit بالشكل المستطيلي شبيه بساعة هواوي Fit ، في حجم  ( طول-عرض-ارتفاع ) 9.7×35.6×42.6مم ، و وزن خفيف يبلغ 24.5 غرام ، لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة AMOLED  ملونة تعمل باللمس حجمها  1.65 بوصة و دقتها 348×442 بكسل ،   الشاشة محاطة بإطار من الألومنيوم كما أنها محمية من الخدوش بطبقة زجاجية رفيعة .
تأتي الساعة بأحزمة مصنوعة من السيلكون قابلة للتغيير ، متوفرة في اللون الأسود ، الرمادي الفضي ، و الذهبي اللامع.
الساعة مصممة خصيصا لتتبع اللياقة البدنية و الأحوال الصحية للفرد فهي ساعة رياضية بامتياز  ، حيث تتوافق مع 12أنواع رياضية مختلفة نذكر منها  : المشي ، الجري  ، ركوب الدراجة ، كرة السلة ، كرة القدم ، القفز بالحبل و في الأخير آلة الجري داخل القاعة . و لجعل تمارينك صحية أكثر فساعة Gts2 قادرة على مراقبة أحوالك الصحية و تحسين لياقتك البدنية ، من خلال توفرها على مستشعرات عالية الدقة تمكنك من معرفة  معدل نبضات القلب ، و نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو ما يسمى بتقنية SPO2 ، و تتبع جودة النوم  ، كما تقيس ساعة  amazfit gts2 عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . بالإضافة إلى تسجيل المسارات لتوفرها على GPS .
يمكن ربط الساعة مع أي هاتف ذكي  عبر البلوثوت ، و الإستفاذة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة للهاتف من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . و أيضا يمكن الرد على المكالمات بفضل امتلاكها مكبر صوت و ميكرفون .
تتوفر ساعة  شاومي 2020 على بطارية بسعة  246mAh  بعمر يمتد حتى 20 يوم من الإشتغال المتواصل .
 ستنزل هذه الساعة للسوق العالمية ابتداءا من شهر أكتوبر و ستكلفك هذه الساعة الذكية 150 دولار .
قد يعجبك أيضا.


 ساعة Amazfit Gtr2 .

ساعة Amazfit Gtr 2


تطرح شياومي نسختين من هذا الإصدار : نسخة رياضية بإطار من الألومنيوم و حزام سليكون . ونسخة كلاسيكية  بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ و حزام من الجلد ، فهي شبيهة بشكل كبير لساعة huawei Gt2 .
تأتي ساعة شاومي الذكية  ( النسختين معا )  Amazfit Gtr2 بتصميم أنيق جدا ، وضعها على معصمك يجعلك تتمتع بمظهر عصري و جذاب .حيت تأتي ساعة Amazfit بالشكل الدائري في حجم  ( طول-عرض-ارتفاع )10.7× 46.4×46.46مم ، و وزن خفيف يبلغ 31.5 غرام ، لن يشعرك بوجودها على معصمك .
تتوفر الساعة على على شاشة AMOLED HD ملونة تعمل باللمس حجمها 1.39 بوصة و دقتها 445×445 بكسل ،   الشاشة محاطة بإطار من الألومنيوم كما أنها محمية من الخدوش بطبقة زجاجية 3D رفيعة . كما أن الشاشة مزودة بتقنية  always on display  فتعرض الوقت والإشعارات طوال اليوم بصورة جيدة .
لا تذكر شياومي أي شئيئ عن أداء ساعتها و لكنها تقول أنه يمكن لـ Amazfit GTR2 تخزين حوالي 300 إلى 600 أغنية MP3.
تعطي شياومي في الإصدار الجديد أهمية كبرى للجانب الصحي و البدني ، حيث زودت ساعة amazfit Gtr2 بمستشعر لقياس نسبة الأوكسجين في الدم شبيه لذاك الموجود في ابل واتش 6 ، حيث يمكنك من قياس مستوى الأكسجين في الدم لفهم الحالة الجسدية بشكل أفضل .
كما تحصل مع ساعة شياومي Amazfit Gtr2 على إمكانية مراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم .
 و على مراقبة النوم ، حيث يمكنها تحديد مشاكل النوم بشكل أكثر دقة (النوم الخفيف والنوم العميق ) ، ومراقبة جودة التنفس ، تستطيع الساعة الذكية تحليل جودة نومك طوال الليل وتقديم اقتراحات تمكنك من تحسين نومك  .
أيضا الساعة مصممة لتتبع اللياقة البدنية فهي ساعة رياضية بامتياز  تتوافق مع 12أنواع رياضية مختلفة نذكر منها  : المشي ، الجري  ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال، السباحة و الغطس حتى عمق 50 متر باعتبار الساعة مقاومة للماء ، القفز بالحبل و في الأخير آلة الجري داخل القاعة .
 تقيس ساعة  amazfit Gtr2 عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى قياس المسافات المقطوعة في اليوم . بالإضافة إلى تسجيل المسارات لتوفرها علىGPS. يمكن ربط الساعة مع أي هاتف ذكي  عبر البلوثوت ، و الإستفاذة من قراءة الرسائل و الإشعارات الواردة للهاتف من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . و أيضا يمكن الرد على المكالمات بفضل امتلاكها مكبر صوت و ميكرفون .
 ساعة  شاومي 2020 على بطارية بسعة  471mAh  بعمر يمتد حتى 20 يوم من الإشتغال المتواصل .
 ستنزل هذه الساعة للسوق العالمية ابتداءا من شهر أكتوبر .
و ستكلفك ساعة amazfit Gtr2 
 180دولار بالنسبة للنسخة الرياضية و 200 دوار بالنسبة للنسخة الكلاسيكية .

ساعة شاومي 5 xiaomi mi band

ساعة شاومي 5

كجميع الأسورة الرياضية سوار مي باند 5 Xiaomi Mi Band 5 لم يخرج عن القاعدة شأنه شأن جميع أسور شاومي السابقة. فيأتي سوار شاومي باند محافظا على تصميم مشابه للأصدارات السابقة مع وجود تغيير من حيث حجم الشاشة . حيث تأتي ساعة mi band 5، هذه المرة، بشاشة أكبر بمقاس1.2 بوصة ،وهي عبارة عن شاشة OLED  ملونة بالكامل، مع الحفاظ على دقة الشاشة في 126×294 بكسيل.
 تأتي شاشة مي باند 5 Mi Band  محمية بطبقة زجاجية 2.5D رقيقة ، تحميها من الخدوش و التآكل أو الغبار .
توفر لك ساعة شياومي أكثر من 90 واجهة للشاشة يمكنك الإختيار بينها حسب دوقك الخاص ، وتتضمن واجهات مستوحات من أفلام الكارتون مثل : كونان و سبونجبوب.
ستمكنك ساعة شاومي5 من تتبع أحوالك الصحية و جعلها في أحسن حال من خلال توفرها على مستشعرات حسية عالية الدقة ، حيث أصبح بإمكانك الآن ، بفضل ساعة مي باند5 ، تتبع جودة النوم على مدار 24 ساعة حيث تقوم هذه المستشعرات بتتبع ضربات القلب أثناء النوم مما سيساعد على تحديد مشاكل النوم مثل : أنماط النوم غير المنتظمة والمتفرقة وحركة العين السريعة. وبناءا على هذه البيانات سيقوم سوار شاومي باند 5 بإرسال إشعارات و نصائح من أجل جعل نومك صحيا أكثر .

كما تحتوي مي باند5 على جهاز تعقب نسبة تشبع الدم من الأوكسجين أو Spo2  ، حيث سيعمل جنبا إلى جنب مع تقنية تتبع النوم لجعلها أكثر فعالية .
تأتي شاومي باند داعمة ل 11 وضع رياضي مختلف ستمكنك من تتبع تمارينك الرياضية في أحسن حال .
 كما جعلت شاومي تقنية NFC غي ساعة شاومي 5 عالمية ، وهذا يعني أنه بعد الآن، بإمكانك استخدام Mi Band 5 للقيام بعملية الدفع المعتمدة على تقنية NFC.
بإمكانك مزامنة مي باند 5 مع هاتفك الذكي و الإستفادة من قراءة الرسائل الواردة إليه من مختلف منصات التواصل الإجتماعي . كما يمكنك ربط شاومي باند 5 بالهاتف عبر البلوتوث و الإستفادة من التحكم في كاميرا الهاتف من خلال السوار .
تتوفر ساعة شياومي5 الرياضية على بطارية بسعة 100 ميلي أمبير أي ما يعادل 15 يوم من الإشتغال المتواصل ، و المميز هذه المرة في أسورة شياومي هو شحنها من خلال شاحن مغناطيسي فلا داعي لإزالة طقم مي باند5 من السوار من أجل الشحن .
سيكلفك هذا السوار الرياضي ما بين 30 و 35 دولار فقط.


ساعة شاومي مي واتش : ساعة تشبة ابل واتش ولكن بسعر أقل.

ساعة شياومي عبارة عن ساعة ذكية تدعم شريحة اتصال من الجيل الرابع 4G تمكنك من الإستفادة من الساعة بإجراء مكالماتك وإرسال أو استقبال رسائلك دون الحاجة إلى إقرانها الهاتف.
تأتي الساعة بتصميم شبيه لساعة ابل واتش ،بحيث تمتلك ساعة شياومي شكلا مستطيلي بزوايا منحنية يبلغ حجمها 
44.7×36.9×12.3 ملم . تتوفر مي واتش على شاشة عرض؛ Super Amoled  ملونة تعمل باللمس؛ بمساحة 10سنتمتر مربع دقتها 368×448 بكسل، بكثافة 326 بكسيل لكل بوصة . الشاشة محاطة بزجاج corning Goriella الذي يوفر لها حماية من الخدوش ، بالإضافة إلى طقم مصنوع من ستانليس ستيل.

لساعة Xiaomi mi watch أداء جيد ، بفضل امتلاكها لمعالج معلوماتي رباعي النواة Snapdragon wear 3100 بسرعة 1.25 جيجا هرتز ، بالإضافة إلى توفرها على ذاكرة وصول عشوائي تصل 8 جيجا بايت و 1 جيجا بايت بالنسبة للذاكرة الداخلية. 

تتوافق الساعة مع نظام الأندرويد  و iOs ولها القدرة على الإتصال بالويفي مما يعني بإمكانك الولوج للمتاجر الإلكترونية و تنزيل تطبيقاتك المفضلة ، كما يمكنك ربط ساعة شاومي ؛ من خلال البلوتوت bluetooth 4.2 ؛ بسماعات الأذن لاسلكيا ، والإستماع للموسيقى أثناء  تأدية تداريبك الرياضية . و لجعل هذه الأخيرة أفضل ، توفر لك الساعة الرياضية مزايا التتبع الصحي كمراقبة معدل ضربات القلب ، و نسبة الأكسجين في الدم ، بالإضافة إلى عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم.
تدعم الساعة نظام الدفع العالمي NFC ونظام الخرائط العالمي GPS.
تمتلك ساعة شاومي بطارية بسعة ضخمة تصل 590 ميلي أمبير ، بعمر يصل إلى 3 أيام .
الساعة متوفرة باللون الفضي أو الأسود بسعر يترواح بين 207 دولار.
احصل عليها الآن 


قد يعجبك أيضا

سوار شاومي مي باند 4


تأتي مي باند 4 بتصميم كلاسيكي شأنه شأن أجهزة تتبع اللياقة البدنية . 
تتوفر ساعة شاومي 4 على شاشة AMOLED ملونة تعمل باللمس ؛ وهي الأولى من نوعها في الأسورة الذكية؛ بحجم 0.96 بوصة ودقة 120×240 بيكسيل، بحيث توفر لك xiaomi mi band 4  أكثر من 40 واجهة للساعة يمكنك الإختيار بينها.
شياومي مي باند 4 عبار عن سوار رياضي و صحي بامتياز ، حيث تتوافق مي باند 4 مع خمسة أوضاع رياضية مختلفة و هي: الجري أو المشي ، ركوب الدراجة ، التسلق ، وفي الأ خير السباحة أو الغطس بفضلت توفرها على خاصية مقاومة الماء 5ATM تحت عمق 50 متر. ولجعل تمرينك صحي أكثر ، تتوفر شاومي على مستشعرات حسية عالية الدقة،  تمكنك من مراقبة عدد ضربات القلب ، ونسبة الأكسجين في الدم ، و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم بالإضافة إلى المسافات المقطوعة كل يوم .
يمكن لساعة شاومي باند 4 تلقي رسائلك من خلال إقرانها بهاتفك عبر ربطهما بالبلوتوث.  
تتمتلك شياومي مي باند4  بطارية ليثيوم بسعة 115 ميلي أمبير وعمر يمتد حتى 10 أيام.
يتراوح سعر مي باند 4 ما بين 30 حتى 40 دولار.
احصل عليها الآن



ساعة شياومي مي واتش كولور xiaomi mi watch color



ساعة شياومي  مي كولور xiaomi mi color  هي ساعة ذكية أصدرت في يناير 2020 ، جاءت لتكسر التصميم السابق في شاومي مي واتش المشابه لآبل واتش . حيث عملت شاومي على جعل تصميم هذه الساعة كلاسيكي أكثر . 
تتوفر xiaomi mi watch color على شاشة عرض AMOLED  ملونة بحجم 1.39 بوصة و بدقة 454×456 بكسيل بكثافة 462 بكسل لكل إنش .
تأتي هذه الساعة الذكية بإطار معدني مقاوم للصدأ متوفر بلوين هما الفضي والأسود .أما بالنسبة للأسورة فهي مصنوعة من السيليكون أو الجلد ، متوفرة بألوان مختلفة و قابلة للتغيير.
تتوافق شاومي واتش كولور مع نظام Android و iOS ، و بالتالي يمكنك إقران ساعتك الذكية بهاتفك عن طريق البلوتوث . كما يمكنك تشغيل الساعة في معزل عن الهاتف ، بتلقي اتصالاتك و إرسال رسائلك، لكون ساعة شاومي ، ساعة تدعم شريحة الاتصال . 
تتوفر الساعة على نظام الخرائط العالمي GPS وبالإضافة إلى بوصلة Gllonasse . كما تدعم التصال بالويفي  wifi وتقنية الNFC .
من حيث الميزات الرياضية ،شياومي مي كولور عبارة عن ساعة رياضية تلائم العديد من الأوضاع الرياضية مثل : الجري والركض ، ركوب الدراجة ، تسلق الجبال، و السباحة...، ولكي تجعل تمرينك غي أحسن أحواله ، بإمكان xiaomi mi color مراقبة معدل نبضات القلب بالإضافة إلى قياس ضغط الدم و عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم.
تتوفر هذه الساعة الذكية على بطارية بسعة 420 ملي أمبير وعمر بطارية يصل إلى 336 ساعة.
ستكلفك هذه الساعة 138 دولار فقط.



مواضيع قد تهمك:



reaction:

تعليقات