القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الجيل الرابع والويفي 2020



ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة

ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة


أفضل ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الجيل الرابع 4G


تعد الساعات الذكية من أفضل الأشياء التي يمكن أن تحصل عليها, ودالك لتوفرها على الكثير من المزايا التي تساعد الفرد في حياته اليومية, ومن اهم تلك الساعات هي الساعات الذكية المستقلة Standalone smartwatch, فهذا النوع من الساعات يسمح لك بإجراء المكالمات مباشرة من معصمك بدون الحاجة إلى هاتفك الذكي, ودالك لكونها تتوفر على شريحة اتصال الجيل الرابع أو الثالت بالإظافة غلى الويفي والكاميرا وغيرها من المزايا.

في هذه المقالة قمت بتجميع لكم بعض أفضل ساعات الأندرويد الذكية التي تدعم شريحة الاتصال الجيل الرابع 4G, يمكنك الإختيار بينها على حسب المواصفات التي تريدها والسعر المناسب لك.

 أفضل 6 ساعات أندرويد ذكية تدعم شريحة الجيل الرابع والويفي 2020


الساعة الذكية Zeblaze Thor 5


هذه هي واحدة من أحدث ساعات أندرويد الذكية في 2019, تم إصدارها في شهر ماي على يد الشركة الصينية زيبلازZeblaze, تأتي هذه الساعة الذكية بشكل دائري أنيق مع وجود زرين فعليين على الجانب وكاميرا بحجم 8 ميغا بكسل.
كما قلنا, فهذه الساعة تدعم شريحة اتصال الجيل الرابع بالإظافة إلى الويفي والبلوتوت والجي بي سGPS, بجانب كل هذا فهي تحتوي أيضا على مساحة تخزين داخلية كبيرة تصل الى 16 جيجا بايت و 2 جيجا بايت داكرة عشوائية الرام وتشتغل بنظام أندرويد 7.1 مما يسمح لك بتحميل تطبيقاتك المفضلة على متجر بلاي ستور.
السعر:172$

ساعة أندرويد الذكية  Kospet Optmus Pro



هذه أيضا عبارة عن ساعة أندرويد دائرية تدعم شريحة بشبكة إتصال الجيل الرابع 4G بالإظافة إلى Wifi,GPS و Bleutooth. تاتي هذه الساعة بشاشة من نوع أمولد AMOLED بحجم 1.39 بوصة تعمل باللمس ومقياس 454×454 بكسل. كما تتوفر أيضا على كاميرا بدقة 8 ميغا بكسل ومساحة تخزين داخلية ضخمة تصل الى 32 جيجا بايت و 3 جيجا بايت كذاكرة عشوائية الرام وتشتغل بنظام أندرويد 7.1, كما تدعم معالجين لتشغيل الجهاز بشكل جيد وجعل البطارية تشتغل لمدة أطول.
السعر:170$

ساعة الجيل الرابع Lemfo Lem 9


تعتبر ساعة Lem9 كأول ساعة ذكية تدعم معالجين إثنين, ودالك من أجل الحفاظ على البطارية لمدة أطول. كما أنها مقوامة للماء, أي يمكنك إرتدائها في الأيام الممطرة لكن لاينصح بارتدائها أثناء السباحة. كما تحتوي أيضاعلى كاميرا بدقة 8 ميغا بكسلو 16 جيجا بايت كذاكرة داخلية و 1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية(رام) وتدعم نظام التشغيل أنرويد Android 7.1.
أما بالنسبة لشاشة العرض, فهي تأتي بشاشة من نوع أمولد AMOLED تعمل باللمس بحجم  1.39 بوصة وبدقة 454×454 بكسل.
السعر:140$

الساعة الذكية Makibes M3


تأتي هذه الساعة الذكية أيضا بمساحة تخزين ضخمة تصل إلى 16 جيجا بايت و 2 جيجا كذاكرة عشوائية (رام) وتدعم نظام التشغيل أندرويد 7.1. كما تتوفر أيضا على شاشة من نوع AMOLED بحجم 1.39 بوصة ودقة 454×454 بكسل. كما يمكنك إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ودالك لتوفرها على على كاميرا بدقة 8MP  ميغا بكسل. أما إدا كنت تريد تصفح الإنترنت فهده الساعة تدعم شريحة الاتصال الجيل الرابع بالإظافة إلى الويفي Wifi, GPS ,Bluetooth.
السعر: 140$

ساعة أندرويد كلاسيكية Finow X7


إن كنت من محبي ساعات ذات مظهركلاسيكي, Finow تقدم لك أحدت ساعاتها الذكية Finow x7. تتوفر هذه الساعة أيضا على الكثير من المزايا كدعمها لشريحة الاتصال الجيل الرابع والويفي والبلوتوث و GPS وتوفرها أيضا على كاميرا بدقة 2MP ميغا بكسل. كما تأتي هذه الساعة مع معالج MTK6739 رباعي النواة و 16 جيجا بايت كمساحة تخزين و 1 جيجا بايت كذاكرة عشوائية.
السعر: 123$

تنويه: كل الساعات المذكورة أعلاه فهي مقاومة للماء ودلك لوجود خاصية IP67 waterproof أي يمكنك إرتدائها في الأيام الممطرة ولكن لا يمكنك إرتدائها أثناء السباحة, كما تتوفر تلك الساعات على ميزات تعقب اللياقة والصحة كعداد رصد ضربات والقلب وعداد الخطى وغيرها.   
قد يهمك أيضا:
أفضل 5 ساعات ذكية صينية تدعم شريحة 4G
أنواع الساعات الذكية
reaction:

تعليقات