القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص وأفضل 5 ساعات رياضية ذكية smart watch يمكن شراءها في 2021

مميزات وسعر 5 ساعات ذكية رخيصة

افصل الساعات الذكية

عرف عالم الساعات الذكية تفاعلا و إقبالا كبيرين من طرف محبي هذه الساعات. حيث تسابقت الشركات الكبرى في إنتاج وإصدار ساعات بمميزات و وظائف جيدة ، كساعات : ابل واتش ، ساعة شياومي ، ساعة هواوي ، ساعة سامسونغ، ساعة أوبو...، إلا أن أسعار هذه الساعات تعتبر مرتفعة نوعا ما بالنسبة للمواطن العربي ،غير أن هذا لن يكون حاجزا يمنعك من امتلاك ساعة ذكية و بسعر مقبول و معقول . لهذا أخي القارئ، قمنا باختيار لك بعناية 5 ساعات ذكية بمميزات و وظائف جيدة خاصة تلك المتعلقة بالصحة و تتبع اللياقة البدنية . بدون إطالة تعرف على هذه الساعات.

الساعة الذكية SG2 SMARTWATCH

أفضل الساعات
SG 2 SMARTWATCH

ساعة SG2هي ساعة أندرويد ذكية أصدرت في يناير 2020.
تأتي هذه الساعة بمظهر أنيق و جذاب على المعصم ، بفضل الشكل الدائري المنحني على الجوانب ، فهي شبيهة لحد ما لساعة سامسونغ.
تأتي الساعة بإطار من الزنك؛ في تلات ألوان(الرمادي الأسود ، الوردي ) بحجم ض10.9×42×42ملم .
تمتلك ساعتنا الذكية شاشة عرض ملونة AMOLED تعمل باللمس، بحجم 1.2بوصة و دقة 390×390 بيكسيل . مع القدرة على تخصيص مجموعة من واجهات شاشة العرض  ووجود زرين فعلين على الجانب يمكناك من تشغيل /إيقاف الساعة.
الساعة عبارة عن ساعة رياضية بامتياز حيث تتوافق مع عدة أوضاع رياضية مثل: المشي ، الجري ، التسلق ، ركوب الدراجة ... ، وفي الأخير السباحة بفضل وظيفة IP 68   أي الساعة مقاومة للماء . ولجعل تمارينك الرياضية في تلاءم و توافق مع حالتك الصحية، تمتلك الساعة الرياضية وظيفة ECG المخطط الكهربائي لمراقبة معدل ضربات القلب،بالإضافة إلى قدرة الساعة على قياس ضغط الدم و نسبة الأوكسجين في الدم، وعدد السعرات الحرارية  المحروقة في الجسم .
تستطيع الساعة تلقي المكالمات و قراءة الرسائل الواردة إلى هاتفك شريطة اتصالها بالبلوتوث. كما أن الساعة داعمة للغة العربية.
يمكن للساعة أيضا الإقتران بهاتف ايفون.
تمتلك الساعة بطارية بسعة 230 ميلي أمبير وعمر يصل 3 أيام. سستكلفك الساعة 46 دولار فقط.

الساعة الذكية NO.1 DT35 Smart Watch.

أفضل الساعت

تأتي هذه الساعة بتصميم يشبه كتيرا ابل واتش ، حيث  تمتلك إطار معدني مربع بحجم  10.4×36.5×43.4 ملم،يأتي الإطار في لونين(الأسود و الرمادي) يمكنك الإختيار بينهما ، بالإضافة إلى زر فعلي شبيه بذاك الموجود في ابل واتش. كما تتوفر على أحزمة ملونة من السيلكون قابلة للتغيير.
تمتلك الساعة شاشة عرض ملونة LCD تعمل باللمس بحجم كبير يبلغ 1.54بوصة ، ودقة 240×240 بيكسيل.
تتعدد وظائف الساعة بين ما هو صحي رياضي و آخر تواصلي.
في الجانب الصحي: تتوفر هذه الساعة الذكية على وظيفة ECG المخطط الكهربائي لمراقبة معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى قدرتها على قياس نسبة الأوكسجين في الدم و قياس ضعط الدم وفي الأخير مراقبة جودة النوم.
في الجانب الرياضي : تتوافق الساعة مع عدة أوضاع رياضية كالجري و المشي تنس الطاولة، القفز ،التسلق... إلا أنها لا تتوافق مع السباحة رغم مقاومتها للماء لذى ينصح إزالة الساعة عند السباحة أو الإستحمام.
غي الجانب التواصلي : يمكن لهذه الساعة قراءة البريد أو الرسائل الواردة عبر الواتساب أو الفيسبوك إلى هاتفك ،و ذلك من خلال إقرانها بالهاتف عبر البلوتوث.
تمتلك الساعة بطارية بسعة 260 ميلي أمبير وعمر يمتد لتااث أيام. ستكلفك هذه الساعة الذكية 21 دولار فقط.
قد يعجبك أيضا

سعر و مميزات ساعة شياومي مي واتش xiaomi mi watch


الساعة الذكيةMicrowear L11

Microwear L11

الساعة عبارة عن ساعة أندرويد ذكية أصدرت في أواخر 2019 من شركة ليمفو الشهيرة.
تأتي هذه الساعة بمظهر كلاسيكي أي الشكل الدائري ، شبيه للإصدار السابق L10 مع وجود انحناء في الجوانب مما يمنحك مظهر جذاب على المعصم.
تتوفر الساعة على شاشة عرض ملونة TFTتعمل باللمس، بحجم 1.3 بوصة و دقة 240×240 بيكسيل . الشاشة محاطة بإطار من السيراميك المقاوم للصدأ (متوفرة بلونين هما : الرمادي ، الأسود  )، بأبعاد 11.5×47.5×48 ملم و وزن 60 غرام مما يجعلها خفيفة على المعصم. تتوفر الساعة أحزمة متعددة الألوان من الجلد+ السيليكون و قابلة للتغيير.
توفر لك الساعة مجموعة من الميزات خاصة تلك المتعلقة بتتبع أحوال الصحة و الرياضة.
فإذا كنت من الأشخاص الرياضيين ، بإمكان هذه الساعة أن ترضيك ، فهي تتوافق مع عدة أوضاع رياضية مثل : المشي ، الجري، تسلق الجبال، ركوب الدرجات ، التزلج ، كرة السلة، كرة القدم ، وفي الأخير السباحة و الغطس بفضل خاصية مقاومة الماء. ولجعل أداء تمرينك في أحسن حال ، تتوفر الساعة على مستشعرات حسية عالية الدقة ،  تمكنك من تتبع أحوالك الصحية مثل : المخطط الكهربائي لتتبع نبضات القلب ، قياس نسبة الأوكسجين في الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم.
بإمكانك إقران الساعة ؛ سواءا بهاتف أندرويد أو آيفون ؛ عبر البلوتوث والإستفادة من  تلقي وقراءة الرسائل الواردة للهاتف بالإضافة إلى الإستماع للموسيقى.
تتوفر هذه الساعة على بطارية بسعة 300 ميلي أمبير و عمر يصل حتى أسبوع من الإشتغال.
ستكلفك هذه الساعة 34 دولار فقط.
قد يعجبك أيضا

أرخص ساعة رياضية xiaomi redmi band


الساعة الرياضية NO.1 DT98

أفضل الساعات

تأتي ساعة  NO.1 DT98  بتصميم كلاسيكي جدا ، حيث  تمتلك إطار دائري من الزنك المقاوم للخدش، بحجم  10.4×36.5×43.4 ملم،يأتي الإطار في لونين(الأسود و الرمادي) يمكنك الإختيار بينهما ، بالإضافة إلى زر فعلي لنشغيل/ إيقاف الساعة. كما تتوفر على أحزمة ملونة من االجلد قابلة للتغيير.
تمتلك الساعة شاشة عرض ملونة LCD تعمل باللمس بحجم كبير يبلغ 1.3 بوصة ، ودقة 240×240 بيكسيل.
تؤدي الساعة وظائف مختلفة بين ما هو صحي رياضي و آخر تواصلي.
في الجانب الصحي: تتوفر هذه الساعة الذكية على وظيفة ECG المخطط الكهربائي لمراقبة معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى قدرتها على قياس نسبة الأوكسجين في الدم و قياس ضعط الدم وفي الأخير مراقبة جودة النوم.
في الجانب الرياضي : تتوافق الساعة مع عدة أوضاع رياضية كالجري و المشي كرة القدم، القفز ،التسلق...   وفي الأخير تتوافق هذه الساعة الرياضية مع السباحة  فهي مقاومة للماء IP68 تحت عمق 10 أمتار .
في الجانب التواصلي : يمكن لهذه الساعة قراءة البريد أو الرسائل الواردة عبر الواتساب أو الفيسبوك إلى هاتفك ،و ذلك من خلال إقرانها بالهاتف عبر البلوتوث.
تتوافق هذه الساعة الذكية مع هاتف أندرويد أو هاتف آيفون.
تمتلك الساعة بطارية بسعة 250 ميلي أمبير وعمر يمتد من يومين حتى ثلاتة أيام. ستكلفك هذه الساعة الذكية 48 دولار فقط.

ساعة الأندرويد LEMFO ELF2

أفضل الساعات

ساعة LEMFO ELF2  عبارة عن ساعة أندرويد ذكية أصدرت في أواخر 2019 من شركة ليمفو الشهيرة.

تأتي هذه الساعة بشكل دائري ،  مع وجود انحناء في الجوانب مما يعطيها انسيابية جميلة و يمنحك مظهر جذاب على المعصم.

تتوفر الساعة على شاشة عرض ملونة HD تعمل باللمس، بحجم 1.3 بوصة و دقة 260×260 بيكسيل . الشاشة محاطة بإطار من الفولاد  المقاوم ، بأبعاد 11.5×47.5×48  ملم و وزن 55 غرام مما يجعلها خفيفة على المعصم. تتوفر الساعة أحزمة متعددة الألوان من الجلد+ السيليكون و قابلة للتغيير.

توفر لك ساعة  LEMFO ELF2  مجموعة من الميزات خاصة تلك المتعلقة بتتبع أحوال الصحة و الرياضة.

فإذا كنت من الأشخاص الرياضيين ، بإمكان هذه الساعة أن ترضيك ، فهي تتوافق مع عدة أوضاع رياضية مثل : المشي ، الجري، تسلق الجبال، ركوب الدرجات ، التزلج ، اليوغا. لا تتوافق الساعة مع  السباحة و الغطس رغم مقاومتها للماء IP 67 لذى لا ينصح ارتداءها عند السباحة أو الإستحمام.
 ولجعل أداء تمرينك في أحسن حال ، تتوفر الساعة على مستشعرات حسية عالية الدقة ،  تمكنك من تتبع أحوالك الصحية مثل : المخطط الكهربائي لتتبع نبضات القلب ، قياس نسبة الأوكسجين في الدم ، عدد السعرات الحرارية المحروقة في الجسم ، و مراقبة جودة النوم .
بإمكانك إقران الساعة ؛ سواءا بهاتف أندرويد أو آيفون ؛ عبر البلوتوث والإستفادة من  تلقي وقراءة الرسائل الواردة للهاتف بالإضافة إلى الإستماع للموسيقى.
تتوفر هذه الساعة على بطارية بسعة 240 ميلي أمبير و عمر يصل حتى5 أيام من الإشتغال.ستكلفك هذه الساعة 48 دولار فقط.
احصل عليها الآن
أي تساؤل حول الساعات أعلاه ضعه في التعليق أسفله

قد يعجبك أيضا

reaction:

تعليقات